الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار اليمن - اليمن العربي: كاتب سياسي: العصابة الحوثية "أخطر" من اليهود والنصارى

 

 

أخبار اليمن - اليمن العربي: كاتب سياسي: العصابة الحوثية "أخطر" من اليهود والنصارى
أخبار اليمن - اليمن العربي: كاتب سياسي: العصابة الحوثية "أخطر" من اليهود والنصارى

انت الأن تقراء خبر - أخبار اليمن - اليمن العربي: كاتب سياسي: العصابة الحوثية "أخطر" من اليهود والنصارى
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 03:29 مساءً

طريق الاخبار - قال الكاتب والمحلل السياسي، الدكتور عبد الملك اليوسفي، إن العصابة الحوثية لا تلتزم بأياً من المواثيق أو الأديان السماوية، مُشيراً إلى توقعه لجرائمهم المعتادة بحق الشعب اليمني، بسبب الكره الذي نشأ فى قلوبهم تجاه الدولة اليمنية.

وأشار "اليوسفي" إلى أن الحوثيين ضربوا عرض الحائط بكافة القوانين والقيم السماوية حتى يحللوا لأنفسهم القتل دون هدف عسكري أو سياسي، لافتاً إلى جرائمهم البشعة.

وأضاف المحلل السياسي، أن إطلاق القذائف على المدنيين أقصي جرائم الحرب، مُطالباً المنظمات والحكومة اليمنية بالتحرك لكتابة تقارير خاصة بشأن الحالات اليمنية ورفعها لدول العالم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - اليمن العربي: كاتب سياسي: العصابة الحوثية "أخطر" من اليهود والنصارى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - اليمن العربي: كاتب سياسي: العصابة الحوثية "أخطر" من اليهود والنصارى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار اليمن - اليمن العربي: تصدير أول شحنة من النفط الخام عبر ميناء بمحافظة شبوة