الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار اليمن - اليمن العربي: نائب الرئيس يؤكد عزم الشعب والتحالف على دحر الإنقلاب

 

 

أخبار اليمن - اليمن العربي: نائب الرئيس يؤكد عزم الشعب والتحالف على دحر الإنقلاب
أخبار اليمن - اليمن العربي: نائب الرئيس يؤكد عزم الشعب والتحالف على دحر الإنقلاب

انت الأن تقراء خبر - أخبار اليمن - اليمن العربي: نائب الرئيس يؤكد عزم الشعب والتحالف على دحر الإنقلاب
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 03:29 مساءً

طريق الاخبار - أكد نائب رئيس الجمهورية، الفريق الركن، علي محسن صالح، عزم أبناء الشعب اليمني والتحالف العربي لدعم الشرعية، على دحر الانقلاب واستعادة الدولة اليمنية والاتجاه نحو بناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم.

جاء ذلك خلال لقاءه، اليوم، بعدد من رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر العسكرية بحضور رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي والمفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن فيصل علي.

وجرى خلال اللقاء مناقشة المستجدات والتطورات العسكرية والميدانية والجهود المبذولة في إعادة بناء الجيش وتنظيمه استناداً لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأشاد نائب الرئيس بالجهود المبذولة على الصعيد الميداني والتنظيمي للمؤسسة العسكرية التي تخوض اليوم في كل أرجاء الوطن معركة وطنية لدحر المشروع الإمامي الإيراني بدعم من الأشقاء في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وحث نائب رئيس الجمهورية على الصبر والمرابطة ومضاعفة الجهد والعمل على البناء المؤسسي واحترام التسلسل الإداري والاهتمام بالمقاتلين الأبطال وتفقد أحوالهم والاهتمام بأسر الشهداء ومعالجة الجرحى .

 

بدورهم قدم رئيس الأركان والقادة الحاضرون تقاريراً تتضمن مستوى الإنجاز وتنفيذ الخطط والمتطلبات التي من شأنها تعزيز وجود الدولة وجيشها الوطني، معبرين عن الشكر والتقدير لاهتمام ودعم القيادة السياسية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - اليمن العربي: نائب الرئيس يؤكد عزم الشعب والتحالف على دحر الإنقلاب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - اليمن العربي: نائب الرئيس يؤكد عزم الشعب والتحالف على دحر الإنقلاب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار اليمن - اليمن العربي: تصدير أول شحنة من النفط الخام عبر ميناء بمحافظة شبوة