الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار اليمن - اليمن العربي: إحتجاجات مرتقبة في عدن على إغلاق عدد من شوارع المدينة

 

 

أخبار اليمن - اليمن العربي: إحتجاجات مرتقبة في عدن على إغلاق عدد من شوارع المدينة
أخبار اليمن - اليمن العربي: إحتجاجات مرتقبة في عدن على إغلاق عدد من شوارع المدينة

انت الأن تقراء خبر - أخبار اليمن - اليمن العربي: إحتجاجات مرتقبة في عدن على إغلاق عدد من شوارع المدينة
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 03:29 مساءً

طريق الاخبار - يستعد سكان العاصمة المؤقتة عدن للإحتجاج على إغلاق عدد من الشوارع بالحواجز الخرسانية، كما هو الحال في الطريق المار أمام مقر البنك المركزي اليمني .

وقال عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي، لطفي شطارة في تغريدة بتويتر، أن هذه الحواجز تمنع مرور سيارات نقل المرضى .. لافتاً إلى أن السكان سينظمون حملة قادمة اذا لم يستجيب الرئيس عبدربه منصور هادي لطلب سكان المنطقة برفع الحواجز وإعادة فتح الطريق .

وأغلقت السلطات الأمنية منذ أكثر من العام الطريق المار من أمام مقر البنك المركزي في مديرية صيرة كاجراء إحترازي خوفاً من إستهداف البنك بعملية إرهابية .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - اليمن العربي: إحتجاجات مرتقبة في عدن على إغلاق عدد من شوارع المدينة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - اليمن العربي: إحتجاجات مرتقبة في عدن على إغلاق عدد من شوارع المدينة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار اليمن - اليمن العربي: تصدير أول شحنة من النفط الخام عبر ميناء بمحافظة شبوة