الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار اليمن - اليمن العربي: عشرات الأسر تعود إلى منازلها في صعدة بعد تحريرها من الحوثيين

 

 

أخبار اليمن - اليمن العربي: عشرات الأسر تعود إلى منازلها في صعدة بعد تحريرها من الحوثيين
أخبار اليمن - اليمن العربي: عشرات الأسر تعود إلى منازلها في صعدة بعد تحريرها من الحوثيين

انت الأن تقراء خبر - أخبار اليمن - اليمن العربي: عشرات الأسر تعود إلى منازلها في صعدة بعد تحريرها من الحوثيين
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 1 يونيو 2018 04:06 صباحاً

طريق الاخبار - عادت عشرات الأسر في منطقة الفرع بمديرية كتاف شرقي محافظة صعدة، إلى منازلها بعد تطهيرها من مليشيا الحوثي الانقلابية التي تسببت في تشريدهم والتنكيل بهم طيلة السنوات الماضية. 

وخلال استقباله الأهالي، أكد قائد اللواء 84 مشاة العميد رداد الهاشمي على أهمية تطبيع الأوضاع في المنطقة ومختلف مناطق المحافظة المحررة وتهيئتها لعودة السكان إلى منازلهم في أمان واستقرار ، مؤكدًا على أهمية توفير المساعدات الانسانية للتخفيف من معاناتهم. 

وثمن الهاشمي الجهود التي بذلتها قوات الجيش الوطني بإسناد من التحالف العربي في سبيل تحرير أجزاء واسعة من المحافظة، مؤكدا اهتمام القيادة الشرعية بسلامة الأهالي وحرصها على حمايتهم من كل ما يزعزع أمنهم واستقرارهم. 

من جانبه، أكد مندوب العمليات المشتركة في التحالف العربي في منطقة الخضراء العقيد بدر بن ناصر أن جهود المملكة ودول التحالف العربي في دعم أشقائهم اليمنيين لن تتوقف حتى عودة الأمن والاستقرار وتحرير اليمن من مليشيا الحوثي العبثية. ولفت مندوب التحالف إلى أن المساعدات الانسانية سيتم تقديمها للأهالي العائدين لقراهم بصورة عاجلة ، كواجب أخوي وانساني بعد معاناتهم الطويلة من بطش وظلم المليشيا، معبراً عن سعادته بعودة أبناء الفرع إلى منازلهم. 

من جهته، أشاد الشيخ محمد سالم بن كرعل وهو شيخ منطقة الفرع بالجهود التي بذلها أبطال الجيش الوطني وقوات التحالف العربي والمقاومة الشعبية في سبيل تحرير منطقتهم من المليشيا، مؤكداً بأنهم سيظلون إلى جانب الجمهورية وقيادة اليمن الشرعية التي ساهمت بشكل فاعل في تطهير منطقتهم من عصابات الشر الحوثية.

 ودعا الشيخ بن كرعل، المغرر بهم من أبناء المحافظة من المنخرطين مع مليشيا الحوثي الانقلابية للعودة إلى جادة الصواب وسرعة الانضمام لصفوف الشرعية الدستورية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - اليمن العربي: عشرات الأسر تعود إلى منازلها في صعدة بعد تحريرها من الحوثيين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - اليمن العربي: عشرات الأسر تعود إلى منازلها في صعدة بعد تحريرها من الحوثيين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار اليمن - قائد جبهة الساحل يدعو المغرر بهم للانسحاب من صفوف المليشيا ويرحب بالمنشقين
التالى أخبار اليمن - اليمن العربي: مقتل شاب في الحديدة على يد حوثيين نتيجة لرفضه تفتيش هاتفه النقال