الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار اليمن - بعد أن وصلت القوات مشارف الدريهمي.. مصدر عسكري يكشف أسباب توقف معركة الحديدة

 

 

أخبار اليمن - بعد أن وصلت القوات مشارف الدريهمي.. مصدر عسكري يكشف أسباب توقف معركة الحديدة
أخبار اليمن - بعد أن وصلت القوات مشارف الدريهمي.. مصدر عسكري يكشف أسباب توقف معركة الحديدة

انت الأن تقراء خبر - أخبار اليمن - بعد أن وصلت القوات مشارف الدريهمي.. مصدر عسكري يكشف أسباب توقف معركة الحديدة
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 1 يونيو 2018 01:11 صباحاً

طريق الاخبار - توقفت قوات الشرعية المسنودة بقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية عند أطراف مديرية الدريهمي على بعد نحو 24 كم جنوب مدينة الحديدة الساحلية على البحر الأحمر.

وقال مصدر عسكري لـ"الصحوة نت" إن قوات الشرعية توقفت لتأمين مكاسبها الأخيرة على طول الشريط الساحلي بين مديرية الخوخة جنوبا، وحتى مواقعها الحالية في مديرية الدريهمي واستخراج الألغام التي زرعتها مليشيا الانقلاب لعرقلة التقدم.

وأضاف المصدر أن قوات الشرعية تتمركز حالياً على حدود مركز مديرية الدريهمي التي يفصل بينها وبين مركز المديرية منطقتين هي "الشجيرة شرق الإسفلت والنخيلة غرباً"  أي بحدود 10 كيلو تفصلها عن مركز المديرية.

وأكد المصدر أن عملية اقتحام مدينة الحديدة وتحريرها قريبة جدا فور انتهائها من تامين المناطق المحررة مؤخراً.

وتعيش مليشيا الانقلاب حالة كبيرة من الانهيارات بسبب الانتصارات المتتالية التي حققتها قوات الشرعية خلال الايام السابقة تكبدت من خلالها خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - بعد أن وصلت القوات مشارف الدريهمي.. مصدر عسكري يكشف أسباب توقف معركة الحديدة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - بعد أن وصلت القوات مشارف الدريهمي.. مصدر عسكري يكشف أسباب توقف معركة الحديدة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الصحوة نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار اليمن - زيدان يستقيل من تدريب ريال مدريد
التالى أخبار اليمن - اليمن العربي: إغاثة كويتية عاجلة تصل إلى محافظة سقطرى