الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار اليمن - شملت رواتب الموظفين.. مليشيات الحوثي تبدأ تطبيق رسوم " الخُمس"بصنعاء

 

 

أخبار اليمن - شملت رواتب الموظفين.. مليشيات الحوثي تبدأ تطبيق رسوم " الخُمس"بصنعاء
أخبار اليمن - شملت رواتب الموظفين.. مليشيات الحوثي تبدأ تطبيق رسوم " الخُمس"بصنعاء

انت الأن تقراء خبر - أخبار اليمن - شملت رواتب الموظفين.. مليشيات الحوثي تبدأ تطبيق رسوم " الخُمس"بصنعاء
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الاثنين 7 مايو 2018 11:43 صباحاً

طريق الاخبار - كشف موظفون حكوميون في صنعاء بدء الميليشيا الانقلابية بتطبيق رسومات «الخمس» التي تصل قيمتها إلى 20% من دخل المؤسسات الحكومية والخاصة والمشتريات التجارية للأفراد، وذلك في ابتزاز جديد لميليشيا الحوثي، وخطوة تعكس حالة الانهيار والإفلاس الكبير التي وصلت إليها الميليشيا المدعومة من إيران.

وأفاد الموظفون لـ" عكاظ" بأن رسوم «الخمس» فرضت أيضاً على مرتبات الموظفين في القطاع العام والخاص والمختلط، وأضافوا أن رئيس جامعة صنعاء المُعين من الحوثي أحمد دغار، وجه في وثائق بخصم «الخمس» من مستحقات أعضاء هيئة التدريس في الجامعة أو الموظفين، بالإضافة إلى الطلاب الملتحقين في الجامعة خلال العام الدراسي القادم.

في غضون ذلك، ذكر سكان محليون في صنعاء لـ«عكاظ» أمس أن ميليشيا الحوثي اشترطت توزيع المواد الإغاثية المقدمة من المنظمات الدولية والمحلية عبر عقال الحارات الموالين لها، كما اشترطت حضور فعالياتها الطائفية للحصول على المعونات.

وأشاروا إلى أن المواطنين في صنعاء يتعرضون لابتزاز ممنهج، جراء الإجراءات التعسفية التي يفرضها الحوثيون للحصول على معونات برامج المنظمات الإغاثية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - شملت رواتب الموظفين.. مليشيات الحوثي تبدأ تطبيق رسوم " الخُمس"بصنعاء ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - شملت رواتب الموظفين.. مليشيات الحوثي تبدأ تطبيق رسوم " الخُمس"بصنعاء" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الصحوة نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار اليمن - اليمن العربي: التحالف: مليشيا الحوثي تتعمد منع دخول سفينتين للحديدة لأكثر من شهرين
التالى أخبار اليمن - اليمن العربي: السفير السعودي يوضح تفاصيل عمل مطار مأرب والفرص التي سيوفرها