الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار اليمن - الملحقية الثقافية بماليزيا تتيح التنافس على مقاعد مجانية في إحدى الجامعات الماليزية

 

 

أخبار اليمن - الملحقية الثقافية بماليزيا تتيح التنافس على مقاعد مجانية في إحدى الجامعات الماليزية
أخبار اليمن - الملحقية الثقافية بماليزيا تتيح التنافس على مقاعد مجانية في إحدى الجامعات الماليزية

انت الأن تقراء خبر - أخبار اليمن - الملحقية الثقافية بماليزيا تتيح التنافس على مقاعد مجانية في إحدى الجامعات الماليزية
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:27 مساءً

طريق الاخبار - أعلنت الملحقية الثقافية بالسفارة اليمنية في ماليزيا عن فتح باب التنافس على مقاعد مجانية ف يإحدى الجامعات الماليزية.


وحسب نشطاء طلاب فإن هذه هي المرة الأولى التي يتاح فيها باب التنافس على مقاعد مجانية مقدمة من جامعة ماليزية للمتفوقين من الطلبة اليمنيين.


وحسب مصادر طلابية فقد أعلنت الملحقية الثقافية بالسفارة اليمنية في كوالالمبور عن توفر عدد 5 مقاعد مجانية لحملة الدراسات العليا دكتوراه فقط في جامعة بوترا الماليزية UPM تم تقديمها من قبل الجامعه للطلبة اليمنيين المتميزين من نفس الجامعه وتخضع للمنافسة والمفاضلة.


وقال القائم باعمال الملحقية إن هذه مجرد البدايه للحصول على مقاعد مجانيه من عدد من الجامعات الماليزيه الحكوميه والخاصه وأنه خلال زياراته لعدد من الجامعات خلال الفترة الماضية لقى تجاوباً كبيراً من الجامعات الماليزيه لتقديم كل الدعم والتسهيلات للطلاب اليمنيين.


واعتبر طلبة يمنيون في ماليزيا أن هذه الخطوة هي إحدى ثمار التغيير الذي تم إجراؤه مؤخراً في طاقم الملحقية الثقافية وإحالة المسؤولين المقالين للتحقيق.
 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - الملحقية الثقافية بماليزيا تتيح التنافس على مقاعد مجانية في إحدى الجامعات الماليزية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - الملحقية الثقافية بماليزيا تتيح التنافس على مقاعد مجانية في إحدى الجامعات الماليزية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصدر اونلاين و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار اليمن - اليمن العربي: السفير السعودي يوضح تفاصيل عمل مطار مأرب والفرص التي سيوفرها