الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العرب والعالم - مفاجأة... بنزيمة قد يصبح منافس رونالدو في إيطاليا

 

 

أخبار العرب والعالم - مفاجأة... بنزيمة قد يصبح منافس رونالدو في إيطاليا
أخبار العرب والعالم - مفاجأة... بنزيمة قد يصبح منافس رونالدو في إيطاليا

انت الأن تقراء خبر - أخبار العرب والعالم - مفاجأة... بنزيمة قد يصبح منافس رونالدو في إيطاليا
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 03:07 مساءً

طريق الاخبار - رحل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف ريال مدريد الإسباني ومعه بدأ الحديث عن مغادرة العديد من اللاعبين على غرار البرازيلي مارسيلو وحتى الفرنسي كريم بنزيمة.

وكشفت قناة "سكاي سبورت" الإيطالية إلى أن ممثلي النجم الفرنسي كريم بنزيمة اجتمعوا مع المدير الرياضي لنادي ميلان ماسمليانو ميرابلي والمدرب جينارو غاتوزو لبحث إمكانية انتقاله إلى الفريق الإيطالي.

وبحسب التقارير، فإن غاتوزو مهتم للغاية باللاعب الفرنسي الذي وافق بدوره على الانتقال إلى ميلان في وقت سابق، حتى قبل صدور محكمة التحكيم الرياضي الذي قضى بإلغاء عقوبة الإقصاء من الدوري الأوروبي، والتي كان قد فرضها يويفا بسبب تجاوز قانون اللعب المالي النظيف.

ومن المتوقع أن يمتد عقد بنزيمة مع ميلان حتى عام 2022، على أن يتقاضى تسعة ملايين يورو وهو الرقم عينه الذي يحصل عليه حالياً مع النادي الملكي.

ولن يمانع رئيس النادي فلورنتينو بيريز إتمام الصفقة بحسب التقارير، إذ يتطلع الفريق الملكي لدعم خطه الأمامي بمهاجم آخر على غرار ماورو إيكاردي أو حتى هاري كين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العرب والعالم - مفاجأة... بنزيمة قد يصبح منافس رونالدو في إيطاليا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العرب والعالم - مفاجأة... بنزيمة قد يصبح منافس رونالدو في إيطاليا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع العربى الجديد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عربية - العراق: حرق سيارة مواد غذائية لعناصر إرهابية..ومقتل إرهابيين اثنين بديالى