الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عربية - رئيس الحكومة التونسية يبحث مع الرئيس الفرنسى سبل تطوير العلاقات بين البلدين

 

 

أخبار عربية - رئيس الحكومة التونسية يبحث مع الرئيس الفرنسى سبل تطوير العلاقات بين البلدين
أخبار عربية - رئيس الحكومة التونسية يبحث مع الرئيس الفرنسى سبل تطوير العلاقات بين البلدين

انت الأن تقراء خبر - أخبار عربية - رئيس الحكومة التونسية يبحث مع الرئيس الفرنسى سبل تطوير العلاقات بين البلدين
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 06:38 صباحاً

طريق الاخبار - بحث رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد، مساء الأربعاء، مع الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، الذى يزور تونس حاليا، سبل دعم وتطوير علاقات التعاون والصداقة القائمة بين البلدين.

ويقوم ماكرون بزيارة رسمية إلى تونس تستمر لمدة يومين وهى الأولى التى يقوم بها لدولة عربية منذ توليه منصبه فى مايو الماضي.

وذكر بيان صادر عن رئاسة الحكومة التونسية مساء اليوم، أن اللقاء كان فرصة لاستعراض أوجه التعاون بين البلدين خاصة فى ميدان التعاون المالى والاقتصادى والبحث العلمى والشباب ومسألة التنقل بين البلدين والهجرة.

وأضاف البيان أن اللقاء تطرق إلى التعاون فى المجال الأمنى وخاصة المسائل المتصلة بمكافحة التطرف والإرهاب إلى جانب المسائل ذات الاهتمام المشترك والتحديات التى تواجهها المنطقة المتوسطية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - رئيس الحكومة التونسية يبحث مع الرئيس الفرنسى سبل تطوير العلاقات بين البلدين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - رئيس الحكومة التونسية يبحث مع الرئيس الفرنسى سبل تطوير العلاقات بين البلدين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عربية - اتفاق بين المعارضة السورية وروسيا على إجلاء مصابين من دوما