الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العرب - البرلمان العربى يؤكد أهمية تنسيق المواقف لدعم القضية الفلسطينية

 

 

أخبار العرب - البرلمان العربى يؤكد أهمية تنسيق المواقف لدعم القضية الفلسطينية
أخبار العرب - البرلمان العربى يؤكد أهمية تنسيق المواقف لدعم القضية الفلسطينية

انت الأن تقراء خبر - أخبار العرب - البرلمان العربى يؤكد أهمية تنسيق المواقف لدعم القضية الفلسطينية
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 02:48 مساءً

2017-12-06T083300Z_1687241257_RC12CF5FA650_RTRMADP_3_USA-TRUMP-ISRAELطريق الاخبار - أ ش أ

أكد رؤساء وفود البرلمانات العربية في الجلسة الطارئة لرؤساء المجالس والبرلمانات العربية أهمية تنسيق المواقف ومخاطبة البرلمانات الدولية لدعم القضية الفلسطينية.

جاء ذلك ضمن أعمال الدورة الثامنة والعشرين الاستثنائية للاتحاد البرلماني العربي المنعقدة فى مقر مجلس النواب المصري برئاسة رئيس المجلس على عبد العال، حيث طالب رئيس مجلس النواب الأردني المهندس عاطف الطراونة باتخاذ موقف عربي جامع حيال الجرائم الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني, ومحاولات تهويد القدس.

طالب رئيس المجلس الوطني السوداني بروفيسور إبراهيم أحمد عمر بوضع برنامج عمل للبرلمانات العربية للتحرك لدى المؤسسات الدولية والأمريكية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني ضد الانتهاكات الإسرائيلية, وقرار الولايات المتحدة بنقل سفارتها إلى القدس.

وأشار نائب رئيس مجلس النواب اليمني محمد علي الشدادي إلى أن الشعب الفلسطيني لايزال صامدا أمام المجازر الهمجية التي أقدم عليها الكيان الإسرائيلي الغاصب والتي كان من بينها الاعتداء على مسيرات العودة.

ولفت النائب الأول لرئيس المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي مروان أحمد بن غليطة إلى أن حماية المقدسات بات ضرورة ملحة في مواجهة العدوان الإسرائيلي، مشددا على أهمية المحاسبة الدولية لإسرائيل على الانتهاكات التي ترتكبها بحق الشعب الفلسطيني.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العرب - البرلمان العربى يؤكد أهمية تنسيق المواقف لدعم القضية الفلسطينية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العرب - البرلمان العربى يؤكد أهمية تنسيق المواقف لدعم القضية الفلسطينية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عربية - العراق: حرق سيارة مواد غذائية لعناصر إرهابية..ومقتل إرهابيين اثنين بديالى