الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العرب والعالم - ريال مدريد يسعى لخطف نجم الإنتر

 

 

أخبار العرب والعالم - ريال مدريد يسعى لخطف نجم الإنتر
أخبار العرب والعالم - ريال مدريد يسعى لخطف نجم الإنتر

انت الأن تقراء خبر - أخبار العرب والعالم - ريال مدريد يسعى لخطف نجم الإنتر
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 02:09 مساءً

طريق الاخبار - شكل إعلان رئيس نادي  الإسباني، ، حول سعي النادي الملكي لعقد صفقات جديدة خلال سوق الانتقالات الصيفية لتعويض انتقال نجم الفريق  إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، نقطة تحول في سياسة النادي المدريدي الرامية إلى تعزيز الفريق بنجوم عالميين جدد وإحداث ثورة في قائمة لاعبي الفريق الأول.

ويسعى رئيس النادي المتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا، للتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني، ماورو إيكاردي، قائد ونجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، خلال هذا الصيف، سعياً منه لتعويض رحيل رونالدو إلى إيطاليا الذي ترك فراغاً كبيراً في هجوم "الميرينغي".

اقــرأ أيضاً

وارتبط اسم اللاعب الأرجنتيني إيكاردي بريال مدريد منذ يناير/كانون الثاني الماضي لكن الطلبات المرتفعة للنادي الإيطالي حالت دون إتمام الصفقة خاصة أنّ إدارة الإنتر طالبت بـ 100 مليون يورو للسماح بمغادرة إيكاردي.

ويتمتع ماورو إيكاردي، صاحب الـ 25 عاماً وأكثر من 50 هدفاً خلال الموسمين الماضيين في الإنتر، بشعبية كبيرة بين جماهير ريال مدريد.

يُذكر أنّ نادي إنتر ميلان يسعى إلى تمديد عقد قائد الفريق إيكاردي إلى عام 2023 مع زيادة راتبه السنوي من أجل حمايته، في حين لا يزال اللاعب ينتظر تقدم ريال مدريد بعرض لتغيير وجهته إلى إسبانيا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العرب والعالم - ريال مدريد يسعى لخطف نجم الإنتر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العرب والعالم - ريال مدريد يسعى لخطف نجم الإنتر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع العربى الجديد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عربية - العراق: حرق سيارة مواد غذائية لعناصر إرهابية..ومقتل إرهابيين اثنين بديالى