أخبار العرب والعالم - نجم جزائري يقترب من خلافة محرز في ليستر سيتي

 

 

أخبار العرب والعالم - نجم جزائري يقترب من خلافة محرز في ليستر سيتي
أخبار العرب والعالم - نجم جزائري يقترب من خلافة محرز في ليستر سيتي

انت الأن تقراء خبر - أخبار العرب والعالم - نجم جزائري يقترب من خلافة محرز في ليستر سيتي
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 02:09 مساءً

طريق الاخبار - يسعى نادي  الإنكليزي لتعويض رحيل نجمه الجزائري  إلى نادي  بطل  في العام الماضي، بعد أن باع نجمه الأوحد بـ 60 مليون جنيه إسترليني.

وكشفت تقارير صحافية فرنسية أن إدارة "الثعالب" وجهت اهتمامها نحو نجم جزائري آخر للتعاقد معه، ليكون خليفة محرز كمهاجم للفريق، وهو رشيد غزال لاعب نادي موناكو الفرنسي، الذي سبق له اللعب لنادي أولمبيك ليون.

وكان غزال قد انضم إلى نادي موناكو في الموسم الماضي، لكنه لم يثبت أقدامه مع الفريق، ولم يستطع إقناع المدير الفني البرتغالي ليوناردو غارديم بقدراته، وظل ملازماً لدكة البدلاء، إذ كانت مشاركاته في المباريات قليلة، ولم يلعب أساسياً سوى في 7 مباريات فقط. 


اقــرأ أيضاً

ولعبت كل هذه الظروف دورها في اتخاذ غزال قرار الرحيل عن النادي الفرنسي والبحث عن فريق يستطيع الظهور بين صفوفه، كما قرر موناكو وضعه على قائمة اللاعبين المعروضين للبيع.

وكشف موقع "سبورت" الفرنسي أن رحيل غزال إلى ليستر سيتي لن يصطدم بأي عائق كون موناكو يرغب في بيعه، فضلاً عن إشراف الفرنسي كلود بويل على تدريب ليستر سيتي، وهو ما سيسهل الصفقة، لأنه يعرف اللاعب الجزائري جيداً عندما كان مدرباً له في أولمبيك ليون في وقت سابق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العرب والعالم - نجم جزائري يقترب من خلافة محرز في ليستر سيتي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العرب والعالم - نجم جزائري يقترب من خلافة محرز في ليستر سيتي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع العربى الجديد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عربية - العراق: حرق سيارة مواد غذائية لعناصر إرهابية..ومقتل إرهابيين اثنين بديالى