الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العرب والعالم - رسمياً..نيوكاسل يعلن ضم الجزائري إسلام سليماني

 

 

أخبار العرب والعالم - رسمياً..نيوكاسل يعلن ضم الجزائري إسلام سليماني
أخبار العرب والعالم - رسمياً..نيوكاسل يعلن ضم الجزائري إسلام سليماني

انت الأن تقراء خبر - أخبار العرب والعالم - رسمياً..نيوكاسل يعلن ضم الجزائري إسلام سليماني
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 02:00 صباحاً

طريق الاخبار - أعلن نادي الإنكليزي ضم المهاجم الجزائري  قادما من فريق ليستر سيتي وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم بحسب ما نشره الموقع الرسمي للنادي اليوم الأربعاء في اليوم الأخير لفترة الانتقالات الشتوية 2018.

وكان النجم البالغ من العمر (29) عاما قد وصل إلى نيوكاسل بواسطة طائرة خاصة قبل أن يخضع للفحص الطبي ويتم الاعلان عن ضمه لخط هجوم الفريق الذي يدربه الإسباني رافا بنييز ويحتل المركز الرابع عشر على سلم ترتيب البريميرليغ برصيد 24 نقطة بعد تعادله الأربعاء مع بيرنلي 1-1.

وعانى سليماني من الجلوس على دكة الاحتياط مع ليستر سيتي في عهد المدرب كلود بويل الذي سبق وان أعلن عن إمكانية رحيل لاعبه الجزائري باعتباره لا يدخل في خطط مدرب الفريق.

وينتظر أن يشكل سليماني قوة هجومية في فريقه الجديد إلى جانب مهاجمي الفريق في حين أكدت مصادر إعلامية بريطانية أن صفقة المهاجم الذي سجل 8 أهداف فقط في مسيرته مع ليستر قدرت بـ 20 مليون جينيه إسترليني.

(العربي الجديد)

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العرب والعالم - رسمياً..نيوكاسل يعلن ضم الجزائري إسلام سليماني ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العرب والعالم - رسمياً..نيوكاسل يعلن ضم الجزائري إسلام سليماني" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع العربى الجديد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار العرب - الاحتلال ينشر صور أقمار اصطناعية تظهر أكثر من 65 موقعا استهدفها بغزة