الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العرب والعالم - وفد عسكري وأمني إماراتي وسعودي في عدن لوقف إطلاق النار

 

 

أخبار العرب والعالم - وفد عسكري وأمني إماراتي وسعودي في عدن لوقف إطلاق النار
أخبار العرب والعالم - وفد عسكري وأمني إماراتي وسعودي في عدن لوقف إطلاق النار

انت الأن تقراء خبر - أخبار العرب والعالم - وفد عسكري وأمني إماراتي وسعودي في عدن لوقف إطلاق النار
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 01:22 صباحاً

طريق الاخبار - أعلنت مصادر رسمية أن وفداً عسكرياً وأمنياً رفيع المستوى من السعودية والإمارات وصل إلى عدن، للوقوف على استجابة الأطراف المعنية بقرار قيادة التحالف العربي، بوقف إطلاق النار في المدينة.

ونقلت وكالة أنباء الإمارات (وام) عن وفد التحالف تأكيده أنه "التقى مع جميع الأطراف المعنية على ضرورة الالتزام بوقف إطلاق النار وعودة الحياة والهدوء للمدينة والتركيز على دعم جبهات القتال لتخليص اليمن" مما وصفها بـ"المليشيات الحوثية الإيرانية".

وأكد الوفد على "ضرورة نبذ الاقتتال بين أبناء الشعب الواحد وإعادة الأمن والاستقرار إلى ما كان عليه في السابق، وتمكين الأجهزة الوطنية من تقديم الخدمات للمواطنين واستمرار إعادة التنمية كما كانت عليه قبل الأحداث"، كذلك أكد أن "ما حدث لا يخدم مهمة الشرعية والتحالف في استكمال تحرير الأراضي اليمنية، وعلى الجميع تقديم المصلحة العامة وحقن دماء اليمنيين".

وتابعت الوكالة أن أعضاء الوفد أكّدوا على وحدة موقف السعودية والإمارات، وأنهما ستقفان مع اليمن حتى يتم تحرير أراضيه بالكامل، وأن "مهمة التحالف تتمحور حول إعادة الشرعية لليمن وعودة الأمن والاستقرار وتنفيذ قرار الأمم المتحدة (2216)".

وجاء الحديث عن وصول الوفد بعد أكثر من ثلاثة أيام على اندلاع المواجهات بين الانفصاليين المدعومين من الإمارات، وبين القوات الموالية للحكومة الشرعية، فيما كانت التهدئة التي يشرف عليها التحالف قد دخلت بالفعل حيز التنفيذ، منذ ظهر الثلاثاء.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العرب والعالم - وفد عسكري وأمني إماراتي وسعودي في عدن لوقف إطلاق النار ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العرب والعالم - وفد عسكري وأمني إماراتي وسعودي في عدن لوقف إطلاق النار" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع العربى الجديد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عربية - الرئيس التونسى يدافع عن طريقة تعامل قوات الأمن مع التظاهرات
التالى أخبار العرب والعالم - محرز محبط.. حلم جديد يتبخر بسبب عناد ليستر سيتي