أخبار عربية - مقتل 15 مسلحا حوثيا فى محافظة الجوف باليمن

 

 

أخبار عربية - مقتل 15 مسلحا حوثيا فى محافظة الجوف باليمن
أخبار عربية - مقتل 15 مسلحا حوثيا فى محافظة الجوف باليمن

انت الأن تقراء خبر - أخبار عربية - مقتل 15 مسلحا حوثيا فى محافظة الجوف باليمن
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 12:38 صباحاً

طريق الاخبار - قُتل 15 مسلحا من ميليشيات الحوثى فى كمين نصبته قوات الجيش اليمنى لهم فى منطقة المهاشمة، بمحافظة الجوف شمال اليمن.

ونقلت قناة (العربية الحدث) الإخبارية، عن مصادر يمنية عسكرية - لم تسمها - قولها "إن العناصر الحوثية حاولت التسلل إلى مواقع تم طردها منها فى الأيام الماضية جنوب منطقة المهاشمة، ونصبت لها قوات الجيش اليمنى كمينا محكما أدى إلى مقتل غالبية تلك العناصر وإصابة آخرين"، مشيرة إلى أن الجيش استولى على 3 عربات تابعة للحوثيين وعليها الرشاشات الثقيلة.

يذكر أن الجيش اليمنى يواصل عملياته العسكرية لتحرير ما تبقى من مناطق فى الجوف، عقب نجاحه فى السيطرة على مديرية خب الشعف الواقعة على الحدود السعودية.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - مقتل 15 مسلحا حوثيا فى محافظة الجوف باليمن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - مقتل 15 مسلحا حوثيا فى محافظة الجوف باليمن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار العرب والعالم - ماتيس يقلل من احتمالات انسحاب أميركا من سورية قبل التوصل لاتفاق سلام