الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عربية - مقتل قيادى حوثى فى مديرية الدريهمى جراء انفجار لغم زرعته المليشيات

 

 

أخبار عربية - مقتل قيادى حوثى فى مديرية الدريهمى جراء انفجار لغم زرعته المليشيات
أخبار عربية - مقتل قيادى حوثى فى مديرية الدريهمى جراء انفجار لغم زرعته المليشيات

انت الأن تقراء خبر - أخبار عربية - مقتل قيادى حوثى فى مديرية الدريهمى جراء انفجار لغم زرعته المليشيات
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 1 يونيو 2018 03:39 صباحاً

طريق الاخبار - أعلنت مصادر عسكرية يمنية بمقتل مشرف الحوثيين فى مديرية الدريهمي، المدعو عيد راجحى والمكنى بـ "أبو معاذ" مع شقيقه وعناصر حوثية أخرى، جراء انفجار لغم أرضى زرعته الميليشيات.

ونقلت قناة (العربية) الإخبارية - التى أوردت النبأ - عن المصدر، الذى لم تسمه، القول الخميس إنه تم العثور أثناء عمليات التمشيط فى سواحل مديرية الدريهمى على صواريخ باليستية (إيرانية الصنع)، وأخرى بحرية مضادة للسفن، فضلا عن دبابات وأسلحة متوسطة.

وأشارت إلى أن قوات الشرعية تواصل تمشيط الجيوب والمزارع، التى كانت تسيطر عليها ميليشيات الحوثى فى الدريهمي، بالتزامن مع وصول تعزيزات عسكرية، استعدادا لتحرير مدينة الحديدة.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - مقتل قيادى حوثى فى مديرية الدريهمى جراء انفجار لغم زرعته المليشيات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - مقتل قيادى حوثى فى مديرية الدريهمى جراء انفجار لغم زرعته المليشيات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار العرب والعالم - عندما ينكشف وهم جمهور نظام الأسد
التالى أخبار عربية - انتشال 38 جثة من تحت أنقاض المحلة القديمة بالموصل ممن قتلوا على يد داعش