الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العرب والعالم - ثروة ترامب فقدت 100 مليون دولار منذ تنصيبه رئيساً

 

 

أخبار العرب والعالم - ثروة ترامب فقدت 100 مليون دولار منذ تنصيبه رئيساً
أخبار العرب والعالم - ثروة ترامب فقدت 100 مليون دولار منذ تنصيبه رئيساً

انت الأن تقراء خبر - أخبار العرب والعالم - ثروة ترامب فقدت 100 مليون دولار منذ تنصيبه رئيساً
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 1 يونيو 2018 12:31 صباحاً


طريق الاخبار - صحيح أن  هو رئيس الولايات المتحدة صاحبة أكبر  في العالم وواحد من أثرياء أميركا، لكن ذلك لا يعني أنه أصبح أكثر ثراء منذ توليه السلطة، فقد خسرت  100 مليون دولار تقريباً منذ ترؤسه الولايات المتحدة.

وبحسب بيانات جمعتها "بلومبيرغ" الاقتصادية الأميركية، انخفض صافي ثروة ترامب منذ تنصيبه رئيساً للولايات المتحدة، وواصلت التراجع على مدار العام الماضي.

وهبط صافي ثروة ترامب بأكثر من 100 مليون دولار إلى 2.8 مليار دولار، وهو أدنى مستوى لثروته منذ وقت حملته الانتخابية.

وعزت "بلومبيرغ" هذا التراجع إلى الانخفاض في إيرادات "برج ترامب" الكائن في مدينة نيويورك ومن منتجعات الغولف الخاصة به وأنشطته التجارية الأخرى.

اقــرأ أيضاً

وعلى رغم ذلك، يقدر ترامب ثروته بأكثر مما يعلن في وسائل الإعلام، إذ زعم في مناسبات مختلفة أن ثروته تقدر بـ8.7 مليارات دولار، وفي أحيان أخرى بأكثر من 10 مليارات دولار.

وبعد عام على توليه منصبه، تراجعت ثروة ترامب بمقدار 400 مليون دولار في مارس الماضي، لتصل إلى 3.1 مليارات دولار في قائمة أثرياء العالم 2018. مع ذلك، لا يزال صافي ثروة ترامب على حاله حسبما ورد في قائمة فوربس الأخيرة لأغنى 400 أميركي، التي صدرت في أكتوبر/تشرين الأول 2017.

(العربي الجديد)

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العرب والعالم - ثروة ترامب فقدت 100 مليون دولار منذ تنصيبه رئيساً ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العرب والعالم - ثروة ترامب فقدت 100 مليون دولار منذ تنصيبه رئيساً" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع العربى الجديد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار العرب - الاحتلال ينشر صور أقمار اصطناعية تظهر أكثر من 65 موقعا استهدفها بغزة
التالى أخبار العرب والعالم - النسخة الورقية من صحيفة "الحياة" تودّع جمهورها