الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العرب والعالم - الشرطة الروسية تقبض على عناصر للنظام السوري متلبسين بالسرقة

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار العرب والعالم - الشرطة الروسية تقبض على عناصر للنظام السوري متلبسين بالسرقة
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 27 مايو 2018 03:19 صباحاً


طريق الاخبار - تداولت صفحات مقربة من النظام السوري، يوم السبت، صوراً للشرطة الروسية وعناصر يرتدون زياً عسكرياً منبطحين أرضاً، قالت الصفحات إن الشرطة الروسية ألقت القبض عليهم متلبسين بالسرقة في بلدات جنوب دمشق.

وأوضحت صفحة "ببيلا الآن" أن من وصفتهم بـ"اللصوص" تمّ إلقاء القبض عليهم أثناء محاولتهم الهرب من بلدة ببيلا وبحوزتهم شاحنتان، الأولى محملة بالأدوات الكهربائية والثانية محملة بمادتي الحديد والألمنيوم.

اقــرأ أيضاً

وأضافت مصادر أخرى أن، الأشخاص هم من قوات النظام و"الشبيحة" من المنتسبين للدفاع الوطني والميليشيات الفلسطينية التي تقاتل إلى جانب قوات النظام.

وسقط العديد من القتلى والجرحى في صفوف العناصر الذين أقدموا على عمليات السرقة (التعفيش)، حيث فخخ عناصر "داعش" الإرهابي أدوات كهربائية قبيل خروجهم من مخيم اليرموك  والحجر الأسود.

وكان ناشطون أكدوا دخول عشرات الشاحنات إلى مخيم اليرموك وحي الحجر الأسود بعيد خروج عناصر التنظيم وخروجها محملة بالأدوات المنزلية.

وفي وقت سابق قتل طفل ثان من اللاجئين الفلسطينيين بإطلاق النار عليه بشكل مباشر، أثناء محاولته منع العناصر من سرقة منزل عائلته، في مخيم اليرموك.

وسيطرت قوات النظام مطلع الشهر الجاري على بلدات ببيلا ويلدا وبيت سحم، جنوبي العاصمة دمشق، بعد اتفاق مع المعارضة ينص على رافضي التسوية إلى الشمال السوري.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العرب والعالم - الشرطة الروسية تقبض على عناصر للنظام السوري متلبسين بالسرقة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العرب والعالم - الشرطة الروسية تقبض على عناصر للنظام السوري متلبسين بالسرقة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع العربى الجديد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار العرب - الاحتلال ينشر صور أقمار اصطناعية تظهر أكثر من 65 موقعا استهدفها بغزة