الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عربية - رئيس وزراء العراق: الوضع الأمنى فى البلاد تحسن كثيرًا مقارنة بالماضى

 

 

أخبار عربية - رئيس وزراء العراق: الوضع الأمنى فى البلاد تحسن كثيرًا مقارنة بالماضى
أخبار عربية - رئيس وزراء العراق: الوضع الأمنى فى البلاد تحسن كثيرًا مقارنة بالماضى

انت الأن تقراء خبر - أخبار عربية - رئيس وزراء العراق: الوضع الأمنى فى البلاد تحسن كثيرًا مقارنة بالماضى
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 1 مايو 2018 01:18 صباحاً

طريق الاخبار - أكد رئيس الوزراء العراقى حيدر العبادى أن الوضع الأمنى فى البلاد تحسن كثيرًا مقارنة بالماضى، مشيرًا إلى أن "مرحلة البناء" ستشهد توفير فرص عمل كبيرة للشباب.

ونقلت قناة "السومرية نيوز" العراقية الفضائية مساء أمس الإثنين، عن العبادى - خلال لقائه اتحاد نقابات العمال - قوله إن : "الجهد الوطنى أسهم فى تقليل النفقات الحكومية بشكل كبير"، لافتًا إلى أن "الحكومة مسؤولة عن كل عامل فى العراق فى القطاعين الخاص والعام".


وأوضح العبادى أن "مرحلة البناء ستشهد توفير فرص عمل كبيرة للشباب"، لافتًا إلى أن الوضع الأمنى فى العراق تحسن كثيرًا مقارنة بالماضى.


واعتبر رئيس الوزراء العراقى أن تشكيل لجنة عليا للاقتصاد البديل بسبب المخاوف العالمية من عدم الاعتماد على النفط مستقبلاً ولأجل خلق اقتصاد منتج.

 

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - رئيس وزراء العراق: الوضع الأمنى فى البلاد تحسن كثيرًا مقارنة بالماضى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - رئيس وزراء العراق: الوضع الأمنى فى البلاد تحسن كثيرًا مقارنة بالماضى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار العرب والعالم - سورية: معتقلو سجن السويداء يعلقون إضرابهم
التالى أخبار عربية - البرلمان الجزائرى يقر رأس السنة الأمازيغية عيدا رسميا