الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العرب والعالم - كأس العالم لكرة القدم يبدأ جولته بين مدن روسيا

 

 

أخبار العرب والعالم - كأس العالم لكرة القدم يبدأ جولته بين مدن روسيا
أخبار العرب والعالم - كأس العالم لكرة القدم يبدأ جولته بين مدن روسيا

انت الأن تقراء خبر - أخبار العرب والعالم - كأس العالم لكرة القدم يبدأ جولته بين مدن روسيا
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 1 مايو 2018 12:06 صباحاً

طريق الاخبار - يبدأ كأس المونديال 2018، اليوم الثلاثاء مطلع مايو/ أيار، جولته في مختلف المدن الروسية حتى يتسنى للجميع رؤيته والتقاط صور تذكارية معه. وسيصل الكأس إلى روسيا  قادماً من اليابان، ليبدأ المرحلة الختامية من جولته حول العالم بإقليم بريموريه في الشرق الأقصى الروسي.

وتم نقل الكأس إلى البلد المضيف للمونديال بواسطة طائرة خاصة تحمل علامة شركة "كوكاكولا"، وهي المنظم الحصري لجولة الكأس.

وستكون أولى محطات الكأس في روسيا هي مدينة فلاديفوستوك، ثم سيتوجه إلى مدينة نوفوسيبيرسك الواقعة في سيبيريا، ثم يكاتيرينبورغ على الحدود بين أوروبا وآسيا، وذلك يوم 8 مايو/أيار بالساحة أمام قصر الشباب.

وبذلك ستكون يكاتيرينبورغ أولى المدن المضيفة لمباريات المونديال التي ستستقبل الكأس. ومن المقرر أن يشهد ملعب "يكاتيرينبورغ أرينا" أربع مباريات في دور المجموعات، بما فيها أولى مباريات المنتخب المصري مع أوروغواي يوم 15 يونيو/حزيران المقبل.

ثم سيواصل الكأس جولته بين عدد من المدن الروسية المضيفة للمباريات، وهي سامارا وقازان ونيجني نوفغورود وروستوف على الدون وسانت بطرسبورغ وبالطبع العاصمة موسكو، لينهي مسيرته يوم 7 يونيو/حزيران، أي قبل انطلاق البطولة بأسبوع فقط.

يُذكر أن مباريات المونديال 2018 ستقام خلال الفترة من 14 يونيو/حزيران إلى 15 يوليو/تموز، وذلك في 12 ملعباً بـ11 مدينة روسية وبمشاركة 32 فريقاً، بما فيها أربعة منتخبات عربية، وهي السعودية ومصر وتونس والمغرب.

(العربي الجديد)

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العرب والعالم - كأس العالم لكرة القدم يبدأ جولته بين مدن روسيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العرب والعالم - كأس العالم لكرة القدم يبدأ جولته بين مدن روسيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع العربى الجديد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار العرب والعالم - مفأجأة كبيرة..الأهلي يودّع كأس مصر على يد فريقٍ مغمور
التالى أخبار العرب والعالم - ماتيس يقلل من احتمالات انسحاب أميركا من سورية قبل التوصل لاتفاق سلام