الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عربية - مرتضى منصور يعلن ترشحه لرئاسة مصر: أول قرار سيكون إلغاء "فيسبوك"

 

 

أخبار عربية - مرتضى منصور يعلن ترشحه لرئاسة مصر: أول قرار سيكون إلغاء "فيسبوك"
أخبار عربية - مرتضى منصور يعلن ترشحه لرئاسة مصر: أول قرار سيكون إلغاء "فيسبوك"

انت الأن تقراء خبر - أخبار عربية - مرتضى منصور يعلن ترشحه لرئاسة مصر: أول قرار سيكون إلغاء "فيسبوك"
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:28 مساءً

طريق الاخبار - دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب المصري رئيس نادي الزمالك، السبت، عبر حسابه على "فيسبوك" أنه سيخوض سباق انتخابات الرئاسة المصرية، المقررة في مارس/ آذار المقبل.

وقال مرتضى منصور، في اتصال هاتفي مع برنامج "على مسؤوليتي"، الذي يقدمه أحمد موسى، إن أول قرار سيصدره حال فوزه بالرئاسة سيكون "إلغاء فيسبوك"، ووصفه بأنه "خراب بيوت"، على حد تعبيره. وأضاف أن القرار الثاني سيكون إيجاد "حل جذري" لسد النهضة الإثيوبي، لأنه سيؤدي إلى "حالة جفاف" في مصر.

قد يهمك.. سامي بلح لـCNN: عنان مرشح قوى لرئاسة مصر وليس "كومبارس"

        خالد علي يؤكد استمراره في سباق الرئاسة المصرية: لن نستسلم

وعن برنامجه الانتخابي، قال مرتضى منصور إن لديه برنامج انتخابي من الانتخابات الرئاسية الماضية لكنه "كبر شوية"، على حد تعبيره. وأضاف أنه سيتوجه، الأحد، إلى مجلس النواب لجمع التوكيلات اللازمة من أعضاء المجلس للترشح للرئاسة، وإذا لم يحصل على توكيلات النواب سيكتفى بجمع التوكيلات الشعبية.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - مرتضى منصور يعلن ترشحه لرئاسة مصر: أول قرار سيكون إلغاء "فيسبوك" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - مرتضى منصور يعلن ترشحه لرئاسة مصر: أول قرار سيكون إلغاء "فيسبوك"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع CNN Arabic و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار العرب - الحوثيون ينفون سيطرة التحالف على مطار الحديدة
التالى أخبار العرب والعالم - سعوديات ينتقدن وعد بعدما نصحتهن بالاحتشام خلال قيادة السيارة