الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العرب - ملادينوف يطالب بالتحقيق في استشهاد طفل بغزة

 

 

أخبار العرب - ملادينوف يطالب بالتحقيق في استشهاد طفل بغزة
أخبار العرب - ملادينوف يطالب بالتحقيق في استشهاد طفل بغزة

انت الأن تقراء خبر - أخبار العرب - ملادينوف يطالب بالتحقيق في استشهاد طفل بغزة
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 أبريل 2018 08:47 صباحاً

طريق الاخبار - طالب المنسق الخاص للأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط نيكولاي ملادينوف بالتحقيق في ظروف استشهاد الطفل محمد إبراهيم أيوب البالغ من العمر 15 عاما بنيران قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال قمعها للمشاركين في مسيرة العودة شرق جباليا أمس.

وقال ملايدنوف في تغريدة في حسابه على تويتر إن إطلاق النار على الأطفال أمر مشين، وتساءل عن كيفية أن يساهم قتل طفل في غزة في تحقيق السلام.

ووجه ملادينوف انتقادا شديدا إلى الجيش الإسرائيلي، ووصف قتل طفل في هذا العمر بالفضيحة التي تزيد التوتر وتشجع على المزيد من القتل، ودعا إلى حماية الأطفال من العنف والموت وضرورة فتح تحقيق.

وكان قناص إسرائيلي قد قتل الطفل محمد أيوب برصاصة أصابته في رأسه في أحد المخيمات شرق جباليا أمس الجمعة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العرب - ملادينوف يطالب بالتحقيق في استشهاد طفل بغزة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العرب - ملادينوف يطالب بالتحقيق في استشهاد طفل بغزة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الجزيرة نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار العرب والعالم - ماتيس يقلل من احتمالات انسحاب أميركا من سورية قبل التوصل لاتفاق سلام