الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العرب والعالم - براهيمي يكشف أسباب فشل المنتخب الجزائري

 

 

أخبار العرب والعالم - براهيمي يكشف أسباب فشل المنتخب الجزائري
أخبار العرب والعالم - براهيمي يكشف أسباب فشل المنتخب الجزائري

انت الأن تقراء خبر - أخبار العرب والعالم - براهيمي يكشف أسباب فشل المنتخب الجزائري
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الاثنين 16 أبريل 2018 05:46 مساءً

طريق الاخبار - تحدث الجزائري ياسين براهيمي، لاعب نادي بورتو البرتغالي عن أسباب فشل المنتخب الجزائري في التأهل إلى مونديال روسيا 2018، وكذلك تراجع المستوى والأداء في الفترة الأخيرة.

وقال النجم الأسمر في مقابلة مطولة الأحد مع مجلة "أونز مونديال" الرياضية الفرنسية: "نحن نعيش وضعاً معقداً، بعد أن قطعنا مشواراً رائعاً وبطولياً في مسابقة كأس العالم التي جرت في البرازيل عام 2014، شهد إنجازاً تاريخياً للجزائر ببلوغنا الدور الثاني".

وأضاف: "خرجنا من المسابقة العالمية مرفوعي الرأس، خاصة وأننا خرجنا على يد ألمانيا التي شقت طريقها نحو اللقب العالمي بعدها".

وتابع: "لقد كانت ملحمة تاريخية بفضل المستوى والأداء اللذين ظهرنا بهما، وبعد ذلك حافظنا على مستوانا مع المدير الفني الفرنسي كريستيان غوركيف".

وواصل براهيمي قائلاً: "خضنا كأس أمم أفريقيا 2015 بغينيا الاستوائية، لكننا للأسف لم نتمكن من التتويج باللقب الأفريقي، بعد أن خرجنا على يد كوت ديفوار التي توجت بالبطولة وقتها، كنا نفتقد للخبرة اللازمة لأن المنتخب كان يضم آنذاك لاعبين جددا".

وتحدث براهيمي عن الصعوبات الكثيرة التي تواجه المنتخب الجزائري في الملاعب الأفريقية: "في الحقيقة نواجه صعوبات كثيرة في أفريقيا سواء من ناحية الظروف المناخية، والملاعب السيئة، وبعد رحيل المدير الفني غوركيف، شهد الجهاز الفني اختلالاً بتعاقب الكثير من المدربين وصل عددهم إلى أربعة في ظرف أربع سنوات فقط، وهذا أثّر كثيراً على المنتخب ومستواه ونتائجه".

كما حمّل براهيمي نفسه هو وزملاءه مسؤولية الفشل الجزائري قائلاً: "للأمانة، يجب أن نعترف بأننا نحن اللاعبين نتحمل المسؤولية، لأننا نحن من يلعب على أرضية الملعب"، مضيفاً: "لا ينبغي القول بأننا بصدد إعادة بناء المنتخب من جديد، لكننا نعيش مرحلة جديدة، واكتسبنا الكثير من الخبرة، وأتمنى أن نتأهل إلى كأس أفريقيا القادمة ونحقق المطلوب منا".

وأكد نجم بورتو البرتغالي في سياق متصل، أن المنتخب الجزائري الحالي يضم أفضل جيل للكرة الجزائرية وقال: "صحيح أننا أفضل جيل للمنتخب الجزائري، لكن ذلك لن يتجسد سوى بنيلنا لقباً أفريقياً على الأقل، وهذا هو هدفنا في المرحلة المستقبلية".

(العربي الجديد)

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العرب والعالم - براهيمي يكشف أسباب فشل المنتخب الجزائري ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العرب والعالم - براهيمي يكشف أسباب فشل المنتخب الجزائري" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع العربى الجديد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار العرب والعالم - لاعب روماني سجّل هدفاً... ثم فاجأ الجميع باحتفاله الغريب
التالى أخبار عربية - اتفاق بين المعارضة السورية وروسيا على إجلاء مصابين من دوما