الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العرب والعالم - لاعب روماني سجّل هدفاً... ثم فاجأ الجميع باحتفاله الغريب

 

 

أخبار العرب والعالم - لاعب روماني سجّل هدفاً... ثم فاجأ الجميع باحتفاله الغريب
أخبار العرب والعالم - لاعب روماني سجّل هدفاً... ثم فاجأ الجميع باحتفاله الغريب

انت الأن تقراء خبر - أخبار العرب والعالم - لاعب روماني سجّل هدفاً... ثم فاجأ الجميع باحتفاله الغريب
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الاثنين 16 أبريل 2018 05:46 مساءً

طريق الاخبار - احتفل المهاجم  ستيفان بلانارو، لاعب فريق هيرمانشتاد سكواد، بهدفه في مرمى ، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات  الروماني بطريقة غريبة واستثنائية.

وحقق فريق هيرمانشتاد سكواد انتصاراً مستحقاً على ضيفه لوكيرافارول اوراديا برباعية نظيفة، ساهم فيها ستيفان بلانارو بعد تسجيله هدفاً وتقديمه تلك الاحتفالية المميزة مع الجماهير.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً هدف فريقه الثالث، ليفاجئ الجميع بالتوجه صوب المدرجات بين المشجعين، وأخذ بالتصفيق لنفسه والتشجيع، في مشهد أثار غرابة الحاضرين.

اقــرأ أيضاً

وساهم الانتصار الرباعي لفريق هيرمانشتاد في احتلاله المركز الثاني، برصيد 65 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر ديناريا سلاراسي، في حين تجمد رصيد لوكيرافارول اوراديا عند النقطة 34 في المركز السابع.

(العربي الجديد)

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العرب والعالم - لاعب روماني سجّل هدفاً... ثم فاجأ الجميع باحتفاله الغريب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العرب والعالم - لاعب روماني سجّل هدفاً... ثم فاجأ الجميع باحتفاله الغريب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع العربى الجديد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار العرب والعالم - نجم الريال يُهاجم جماهير برشلونة برسالة غير مباشرة!
التالى أخبار العرب والعالم - براهيمي يكشف أسباب فشل المنتخب الجزائري