الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العرب - أبو ظبي تعاود سياستها وتحتجز عبد الله آل ثاني

 

 

أخبار العرب - أبو ظبي تعاود سياستها وتحتجز عبد الله آل ثاني
أخبار العرب - أبو ظبي تعاود سياستها وتحتجز عبد الله آل ثاني

انت الأن تقراء خبر - أخبار العرب - أبو ظبي تعاود سياستها وتحتجز عبد الله آل ثاني
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:38 مساءً

طريق الاخبار - كشف الشيخ عبد الله بن علي آل ثاني في تسجيل مصور اليوم الأحد عن أن سلطات أبو ظبي احتجزته بعد أن استضافه ولي عهدها الشيخ محمد بن زايد في وقت سابق.

وحمّل الشيخ عبد الله محتجزيه المسؤولية الكاملة عن سلامته، وقال إن دولة قطر بريئة من أي مكروه قد يحدث له.

وقال "كنت ضيفا عند الشيخ محمد والآن لم أعد في وضع ضيافة إنما في وضعية احتجاز، وأخاف أن يحصل لي مكروه ويلقون باللوم على قطر، وأريد أن أبلغكم أن قطر بريئة". وأضاف "أنا في ضيافة الشيخ محمد وأي شيء يجري فهو مسؤول عنه".

وكان الشيخ عبد الله ظهر في الأشهر الماضية إلى جانب ملك السعودية وولي عهدها، حيث قدمته الرياض على أساس أنه معارض لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وأعطت وسائل إعلام الدول المحاصرة لقطر زخما كبيرا للشيخ عبد الله ونقلت عنه تصريحات ضد الدوحة لم  تتأكد صحتها من مصدر محايد.

وكانت عدة شخصيات قطرية رجحت أن يكون الشيخ عبد الله محتجزا في السعودية، وأكره على   تصريحات ضد الدوحة، ومنها ما نشر في حساب باسمه في تويتر.

شفيق والحريري
جدير بالذكر أن رئيس الوزراء المصري أحمد شفيق كان اتهم في تسجيل مصور في نهاية نوفمبر/تشرين الثاني الماضي سلطات أبو ظبي باحتجازه ومنعه من السفر، بعد ان أبدى رغبته بالترشح لانتخابات الرئاسة في مصر.

وأثار التسجيل في حينه غضب حكومة أبو ظبي واتهمت شفيق بالكذب، قبل أن تسمح له بالسفر لوحده دون أسرته.

كما كانت السلطات السعودية قد احتجزت رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري عدة اشهر وأجبرته على قراءة بيان متلفز من الرياض أعلن فيه استقالته.

وقد نفت الرياض ان تكون تحتجز الحريري، لكن تدخل عدة دول ومنها فرنسا، سمح بالإفراج عنه والسماح له بالسفر مع زوجته دون أبنته وبنتخ اللذان بقيا في السعودية. وقد عاد الحريري لاحقا عن استقالته.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العرب - أبو ظبي تعاود سياستها وتحتجز عبد الله آل ثاني ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العرب - أبو ظبي تعاود سياستها وتحتجز عبد الله آل ثاني" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الجزيرة نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار العرب - الاحتلال ينشر صور أقمار اصطناعية تظهر أكثر من 65 موقعا استهدفها بغزة