الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عربية - أنور قرقاش: تحرير درنة بالكامل خطوة إيجابية للقضاء على الإرهاب فى ليبيا

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار عربية - أنور قرقاش: تحرير درنة بالكامل خطوة إيجابية للقضاء على الإرهاب فى ليبيا
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 29 يونيو 2018 12:10 مساءً

طريق الاخبار - أكد الدكتور أنور قرقاش، وزير الدولة للشئون الخارجية الإماراتية، أن التحرير الكامل لمدينة درنة خطوة إيجابية فى القضاء على الإرهاب فى ليبيا الشقيقة.

وكتب قرقاش عبر حسابه على تويتر: "التحرير الكامل لمدينة درنة من الإرهاب خطوة إيجابية في القضاء على الإرهاب في ليبيا الشقيقة، لا يمكن لمجموعة متطرفة صغيرة أن تفرض رؤيتها المتطرفة بقوة السلاح والعنف، ودرنة التى عُرفت بانفتاحها وتنوعها عبر تاريخها تطوى هذه الصفحة المظلمة".


أنور قرقاش

 

وكان القائد العام للقوات المسلحة الليبية المشير خليفة حفتر، قد أعلن فى كلمة تلفزيونية أمس الخميس، تحرير مدينة درنة بالكامل من قبضة الجماعات الإرهابية المتطرفة.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - أنور قرقاش: تحرير درنة بالكامل خطوة إيجابية للقضاء على الإرهاب فى ليبيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - أنور قرقاش: تحرير درنة بالكامل خطوة إيجابية للقضاء على الإرهاب فى ليبيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عربية - العراق: حرق سيارة مواد غذائية لعناصر إرهابية..ومقتل إرهابيين اثنين بديالى