الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عربية - مدير عام الأمن اللبنانى: العودة الطوعية للنازحين السوريين ستتوالى

 

 

أخبار عربية - مدير عام الأمن اللبنانى: العودة الطوعية للنازحين السوريين ستتوالى
أخبار عربية - مدير عام الأمن اللبنانى: العودة الطوعية للنازحين السوريين ستتوالى

انت الأن تقراء خبر - أخبار عربية - مدير عام الأمن اللبنانى: العودة الطوعية للنازحين السوريين ستتوالى
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 29 يونيو 2018 12:10 مساءً

طريق الاخبار -  

 قال مدير الأمن العام اللبنانى اللواء عباس إبراهيم، إن العودة الطوعية للنازحين السوريين بلبنان ستتوالى، مشيرا إلى ما صرحت به ممثلة مكتب المفوضية العليا لشئون اللاجئين فى لبنان ميراى جيرار بأن 90 % من النازحين يرغبون فى العودة.

وكانت دفعة أولى من النازحين السوريين بلبنان قد عادوا بالأمس إلى بلداتهم ومناطقهم داخل سوريا، من خلال معبر وادى حميد، وذلك بالتنسيق بين السلطات اللبنانية والسورية، وموافقة الأخيرة على عودتهم، وكذلك بالتنسيق مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين وحضورها.

وأضاف اللواء إبراهيم، فى تصريح لصحيفة "الجمهورية" اللبنانية، أوردته فى عددها الصادر اليوم الجمعة، أن هذه الرغبة تعنى إرادة طوعية للعودة، الأمر الذى سيسهل مهمة الأمن العام بهذا الشأن.

وأشار إلى أن من لم يتمكن من النازحين من العودة بالأمس بسبب عوائق لوجيستية حالت دون ذلك، سيعود فى أقرب فرصة، مؤكدا أن السبب هو تأخر عدد منهم فى الوصول إلى أماكن وجود الحافلات التى تقلهم وليس لأى سبب آخر.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - مدير عام الأمن اللبنانى: العودة الطوعية للنازحين السوريين ستتوالى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - مدير عام الأمن اللبنانى: العودة الطوعية للنازحين السوريين ستتوالى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عربية - العراق: حرق سيارة مواد غذائية لعناصر إرهابية..ومقتل إرهابيين اثنين بديالى