الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العرب والعالم - الريان القطري يتوج بلقب البطولة العربية للكرة الطائرة

 

 

أخبار العرب والعالم - الريان القطري يتوج بلقب البطولة العربية للكرة الطائرة
أخبار العرب والعالم - الريان القطري يتوج بلقب البطولة العربية للكرة الطائرة

انت الأن تقراء خبر - أخبار العرب والعالم - الريان القطري يتوج بلقب البطولة العربية للكرة الطائرة
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الاثنين 26 فبراير 2018 12:45 صباحاً

طريق الاخبار - توّج نادي القطري بلقب البطولة العربية للكرة الطائرة التي اختتمت فعالياتها في العاصمة التونسية مساء الأحد، وذلك على حساب  في البطولة بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل صفر.

وحقق الريان انتصاراً صريحاً ومستحقاً على صاحب الضيافة والجماهير الغفيرة، في المباراة، خاصة أنه بسط سيطرته على المجريات، ولم يقو فريق الترجي رغم دعم جماهيره على مجاراة النسق والأداء العالي لفريق الريان.

وهيمن ممثل كرة الطائرة القطرية على الأشواط الثلاثة للمباراة وجاءت تفاصيلها:(22/25 و18/25 و23/25).

وهذا أول لقب عربي في تاريخ نادي الريان، إذ توج به عن جدارة واستحقاق بشهادة كل من تابع مشوار الفريق في البطولة خاصة في المباراة النهائية.

في المقابل اكتفى فريق العربي القطري بالمركز الرابع بعد أن فاز فريق الهلال السعودي في مباراة المركزين الثالث والرابع خلف فريق الترجي صاحب المركز الثاني.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العرب والعالم - الريان القطري يتوج بلقب البطولة العربية للكرة الطائرة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العرب والعالم - الريان القطري يتوج بلقب البطولة العربية للكرة الطائرة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع العربى الجديد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار العرب - الاحتلال ينشر صور أقمار اصطناعية تظهر أكثر من 65 موقعا استهدفها بغزة