الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العرب - داخلية مصر تُصفّي خمسة معارضين

 

 

أخبار العرب - داخلية مصر تُصفّي خمسة معارضين
أخبار العرب - داخلية مصر تُصفّي خمسة معارضين

انت الأن تقراء خبر - أخبار العرب - داخلية مصر تُصفّي خمسة معارضين
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 أغسطس 2018 02:09 صباحاً

طريق الاخبار - أعلنت وزارة الداخلية المصرية تصفية خمسة أشخاص قالت إنهم تابعون لحركة "حسم"، واتهمتهم بالمسؤولية عن أعمال عنف.

وقالت الوزارة -في بيان الثلاثاء- إن قوة من الشرطة داهمت "وكرا" يختبئ فيه المسلحون بمنطقة العبور بمحافظة القليوبية، وإنهم قتلوا أثناء تبادل لإطلاق النار مع الشرطة.

وأضافت الداخلية أنها اعتقلت أيضا خمسة أشخاص آخرين من حركة حسم في مداهمة لوكر يختبئون به في منطقة السلام شرق القاهرة. وأشارت إلى أنها عثرت على أسلحة وبنادق مع القتلى والمضبوطين.

وكان مركز الشهاب لحقوق الإنسان قد وثّق اعتقال محمد عبد الرحمن حسان (37 عاما) واختفاءه قسريا منذ 6 فبراير/شباط الماضي، وكذلك اعتقال عبد الله يوسف محمد في 27 أبريل/نيسان الماضي من أحد شوارع الإسكندرية واختفاءه قسريا منذ ذلك الحين قبل أن تعلن السلطات مقتلهما الثلاثاء، وهو نمط متكرر في الكثير من حوادث التصفية التي تعلن عنها الداخلية المصري.

وكثيرا ما تعلن قوات الأمن المصرية قتل أشخاص أثناء مداهمات، وهي ممارسات انتقدتها مراكز حقوقية ومنظمات دولية، واتهمت السلطات المصرية بتصفية وقتل معارضين عزل حال القبض عليهم، وهو ما تنفيه الأجهزة الأمنية المصرية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العرب - داخلية مصر تُصفّي خمسة معارضين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العرب - داخلية مصر تُصفّي خمسة معارضين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الجزيرة نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار العرب والعالم - بين مشعل وأردوغان
التالى أخبار العرب والعالم - بين فيليب حبيب وميلادينوف