الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العرب والعالم - مصادر سياسية ترجح إقالة السيسي لرئيس جهاز المخابرات المصرية

 

 

أخبار العرب والعالم - مصادر سياسية ترجح إقالة السيسي لرئيس جهاز المخابرات المصرية
أخبار العرب والعالم - مصادر سياسية ترجح إقالة السيسي لرئيس جهاز المخابرات المصرية

انت الأن تقراء خبر - أخبار العرب والعالم - مصادر سياسية ترجح إقالة السيسي لرئيس جهاز المخابرات المصرية
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 01:59 صباحاً

طريق الاخبار - رجحت مصادر سياسية مصرية، أن يصدر الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، خلال ساعات، قراراً بإقالة رئيس جهاز الاستخبارات العامة، اللواء خالد فوزي، من منصبه، ضمن خطوة ربما تشمل عدداً آخر من قيادات الجهاز.

وأشارت المصادر، إلى أن هناك أسباباً عدة للإطاحة بفوزي من منصبه، أحدثها التسريبات الأخيرة التي أذاعتها قناة "مكملين"، وتضمنت تسجيلات صوتية لأحد ضباط الجهاز، خلال إعطائه توجيهات لعدد من الإعلاميين والفنانات، تتعلق بتناولهم لقرارات وتوجهات القيادة المصرية الحالية.

كما يأتي ذلك، في حين ذكر موقع "الجريدة" الكويتية، أن السيسي بدأ، عملية تغييرات واسعة في جهاز المخابرات العامة، شملت رئيس الجهاز اللواء خالد فوزي، الذي تولى بدلًا منه "مؤقتا" اللواء إبراهيم عبدالسلام إلى حين اختيار رئيس جديد بشكل رسمي، يصدر قرار جمهوري بتعيينه.

وبينما لم تنشر أي من وسائل الإعلام المصرية، تلك الأنباء، أكد الموقع الكويتي أن مصدرا وصفه بـ"مطلع" قال إن "التغييرات تأتي ضمن عملية لإعادة ترتيب المؤسسات السيادية في المرحلة الحالية"، وإنه "من المتوقع الإعلان رسميًا خلال ساعات عن التغييرات التي شملت أيضا عددا من قيادات جهاز الاستخبارات".

اقــرأ أيضاً

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العرب والعالم - مصادر سياسية ترجح إقالة السيسي لرئيس جهاز المخابرات المصرية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العرب والعالم - مصادر سياسية ترجح إقالة السيسي لرئيس جهاز المخابرات المصرية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع العربى الجديد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار العرب - الاحتلال ينشر صور أقمار اصطناعية تظهر أكثر من 65 موقعا استهدفها بغزة