الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - حواس عن رغبة البعض الشرب من "تابوت الإسكندرية": هيضحكوا العالم علينا

 

 

أخبار الفن - حواس عن رغبة البعض الشرب من "تابوت الإسكندرية": هيضحكوا العالم علينا
أخبار الفن - حواس عن رغبة البعض الشرب من "تابوت الإسكندرية": هيضحكوا العالم علينا

انت الأن تقراء خبر - أخبار الفن - حواس عن رغبة البعض الشرب من "تابوت الإسكندرية": هيضحكوا العالم علينا
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 10:32 مساءً

طريق الاخبار - قال الدكتور زاهي حواس، وزير الأثار الأسبق، إن تابوت الإسكندرية ليس مقبرة ملكية ليتم دعوة وكالات الأنباء العالمية لنقلها على الهواء، موضحًا أنه إذا تم فتح هذا التابوت أمام وكالات الأنباء كانت ستكون فضحية لنا أمام العالم.

واستنكر "حواس"، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "الحدث اليوم"، مساء اليوم، تقدم 4 آلاف شخص للشرب من مياه مجاري التابوت بالإسكندرية، قائلًا: "هيضحكوا العالم علينا.. أنا زعلان أننا مش بنسيب العلم للعلماء، والأمر أصبح سمك لبن تمر هندي".

وأشار إلى أن التابوت كان يحتوي على مياه مجاري وفقير أثريًا ولا يمكن دفن الإسكندر الأكبر في هذا التابوت، وفي حالة دفنه لن يكون في تابوت ضعيف كهذا، مؤكدًا في الوقت ذاته أن ما يتردد حول وجود لعنة الفراعنة بالتابوت شائعة لا أساس لها من الصحة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - حواس عن رغبة البعض الشرب من "تابوت الإسكندرية": هيضحكوا العالم علينا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - حواس عن رغبة البعض الشرب من "تابوت الإسكندرية": هيضحكوا العالم علينا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الفن - هيثم دبور يفوز بجائزة أفضل سيناريو بمهرجان وهران عن "فوتوكوبي"