الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - فارس كرم: التمثيل كذبة.. وأنتظر عرض "حبك برم"

 

 

أخبار الفن - فارس كرم: التمثيل كذبة.. وأنتظر عرض "حبك برم"
أخبار الفن - فارس كرم: التمثيل كذبة.. وأنتظر عرض "حبك برم"

انت الأن تقراء خبر - أخبار الفن - فارس كرم: التمثيل كذبة.. وأنتظر عرض "حبك برم"
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 02:55 مساءً

طريق الاخبار - نفى الفنان اللبناني فارس كرم ما تردد بشأن دخوله مجال التمثيل، قائلا: "لا صحة لدخولي مجال التمثيل مطلقا، وأكتفي بالتمثيل في أغنياتي المصورة التي أطرحها على فترات زمنية متبعدة".

وأضاف كرم، لـ"الوطن": "لا أفكر في التمثيل نهائيا، فالتمثيل كذبة جميلة وذكية لكنني لا أعرف الكذب على الناس، فأنا شخص تلقائي وأحب التلقائية في أعمالي ولا أفكر مطلقا في تقديم نفسي كممثل، فالعالم العربي أحبني مطرب وسأظل مطرب حتى نهاية عمري".

عن حياته الشخصية والزواج، قال إنه يعشق الاستقرار ويتمنى أن يتزوج ويكون عائلة، لكنه حتى الآن لم يجد الشخص المناسب، رغم كثرة زيجاته خلال السنوات الماضية من البلدان العربية كافة.

وتحدث كرم عن أعماله الفنية الجديدة، موضحا أنه انتهى مؤخرا من تصوير كليب أغنيته الجديدة "حبك برم"، إحدى أغنياته ألبومه الأخير 44:36 الذي طرح مؤخرا رفقة شركة روتانا، ومن المقرر أن يطرح الكليب خلال الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن فارس كرم افتتح أولى حفلات مهرجان ليالي الصيف في مرتفعات طابا، بهدف تنشيط وتشجيع السياحة في جنوب سيناء وبالأخص مدينة طابا، وقدم باقة من أهم أغنياته.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - فارس كرم: التمثيل كذبة.. وأنتظر عرض "حبك برم" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - فارس كرم: التمثيل كذبة.. وأنتظر عرض "حبك برم"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الفن - هيثم دبور يفوز بجائزة أفضل سيناريو بمهرجان وهران عن "فوتوكوبي"