أخبار الفن - تركي آل الشيخ: فيه حاجات الواحد مستغربها في الفترة الأخيرة وغير مفهومة

 

 

أخبار الفن - تركي آل الشيخ: فيه حاجات الواحد مستغربها في الفترة الأخيرة وغير مفهومة
أخبار الفن - تركي آل الشيخ: فيه حاجات الواحد مستغربها في الفترة الأخيرة وغير مفهومة

انت الأن تقراء خبر - أخبار الفن - تركي آل الشيخ: فيه حاجات الواحد مستغربها في الفترة الأخيرة وغير مفهومة
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 02:06 صباحاً

طريق الاخبار - قال الشيخ تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري، إنه يجرى المداخلة كأهلاوي وليس رئيسا للاتحاد العربي للرياضة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "كل يوم" عبر فضائية "ON E": "فيه حاجات الواحد مستغربها في الفترة الأخيرة وحاجات غير مفهومة".

وتابع قائلا: "إحنا بنحاول نساعد النادي الأهلي قد ما نقدر ونقف معاه وزي ما قولت لك قبل في لقاءات خاصة بينا وبينك كتير إحنا هدفنا الاستثمار وتطوير الرياضة في مصر".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - تركي آل الشيخ: فيه حاجات الواحد مستغربها في الفترة الأخيرة وغير مفهومة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - تركي آل الشيخ: فيه حاجات الواحد مستغربها في الفترة الأخيرة وغير مفهومة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى فن ومشاهير - عمرو أديب.. غيابٌ دائم أم استراحة قصيرة؟ (بروفايل)