الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - وزير البيئة عن ظهور الحوت الأزرق بالبحر الأحمر: "دخل عن طريق الخطأ"

 

 

أخبار الفن - وزير البيئة عن ظهور الحوت الأزرق بالبحر الأحمر: "دخل عن طريق الخطأ"
أخبار الفن - وزير البيئة عن ظهور الحوت الأزرق بالبحر الأحمر: "دخل عن طريق الخطأ"

انت الأن تقراء خبر - أخبار الفن - وزير البيئة عن ظهور الحوت الأزرق بالبحر الأحمر: "دخل عن طريق الخطأ"
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 1 يونيو 2018 03:50 صباحاً

طريق الاخبار - قال الدكتور خالد فهمي، وزير البيئة، إن ظهور الحوت الازرق بمياة البحر الأحمر لا يمثل أي خطورة على البشر مطلقًا، نظرًا لأنه يتغذى على القشريات.

وأضاف فهمي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه "العاشرة مساء" المُذاع عبر فضائية "دريم"، أن الحوت دخل للبحر الأحمر نتيجة للأعاصير التي تعرضت لها منطقة عمان، مؤكدا أنه دخل البحر الأحمر عن طريق الخطأ، وأنه يبحث الآن عن طريق للخروج من البحر الأحمر.

وأوضح وزير البيئة، أن الحوت الأزرق تم وضعه على قائمة الأسماك المهددة بالإنقراض، وأنه لا يمكن التعامل معه أو توجيهه ولكن يمكن مراقبته فقط.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - وزير البيئة عن ظهور الحوت الأزرق بالبحر الأحمر: "دخل عن طريق الخطأ" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - وزير البيئة عن ظهور الحوت الأزرق بالبحر الأحمر: "دخل عن طريق الخطأ"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق فن ومشاهير - شهيرة عن الحجاب: «طاعة الله مش قماشة على رؤوسنا»
التالى فن ومشاهير - شهيرة تبكي على الهواء بسبب محمود ياسين (فيديو)