الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - "اتحاد الكرة" مهاجما وكيل صلاح: "أنت مش أحرص عليه مننا"

 

 

أخبار الفن - "اتحاد الكرة" مهاجما وكيل صلاح: "أنت مش أحرص عليه مننا"
أخبار الفن - "اتحاد الكرة" مهاجما وكيل صلاح: "أنت مش أحرص عليه مننا"

انت الأن تقراء خبر - أخبار الفن - "اتحاد الكرة" مهاجما وكيل صلاح: "أنت مش أحرص عليه مننا"
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 1 مايو 2018 05:44 صباحاً

طريق الاخبار - قال اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، إن الخلاف الأخير بين الاتحاد ومحمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، بسبب "مكابرة من مدير أعماله"، وصيفًا بممارساته بـ"التي لا تليق بمصر".

وواصل سويلم هجومه على رامي عباس وكيل أعمال اللاعب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري، مقدمة برنامج "مساء dmc"، المُذاع عبر فضائية "dmc"، قائلًا: "إنت مش أحرص على محمد من اتحاد الكرة ومن أبناء مصر، وفي الأول وفي الآخر إنت ليك حسابات مادية بتاخدها من محمد". 

وأضاف أن اتحاد الكرة حريص على عدم التسبب في أية أزمات للاعب، مشددًا على أنه ستحل الأزمة خلال 72 ساعة، بعد تدخل من وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز، وهيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - "اتحاد الكرة" مهاجما وكيل صلاح: "أنت مش أحرص عليه مننا" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - "اتحاد الكرة" مهاجما وكيل صلاح: "أنت مش أحرص عليه مننا"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - بالفيديو| متحدث "الوزراء" يكشف استعدادات الحكومة للتعامل مع العاصفة
التالى فن ومشاهير - عمرو أديب.. غيابٌ دائم أم استراحة قصيرة؟ (بروفايل)