الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - بالفيديو| متحدث "الوزراء" يكشف استعدادات الحكومة للتعامل مع العاصفة

 

 

أخبار الفن - بالفيديو| متحدث "الوزراء" يكشف استعدادات الحكومة للتعامل مع العاصفة
أخبار الفن - بالفيديو| متحدث "الوزراء" يكشف استعدادات الحكومة للتعامل مع العاصفة

انت الأن تقراء خبر - أخبار الفن - بالفيديو| متحدث "الوزراء" يكشف استعدادات الحكومة للتعامل مع العاصفة
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 1 مايو 2018 05:44 صباحاً

طريق الاخبار - قال السفير أشرف سلطان المتحدث باسم مجلس الوزراء، إنه تم اتخاذ كافة الإجراءات والاستعدادات للتعامل مع العاصفة. 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري، مقدمة برنامج "مساء dmc"، المُذاع عبر فضائية "dmc"، أن وزارة الري نفذت عدد من السدود والمشروعات لحماية القرى من السيول، وصلت تكلفتها إلى 6 مليارات جنيه. 

وتابع أن رئيس الوزراء طلب 8 فرق للتدخل للتعامل مع الأزمات المختلفة، لافتًا إلى وجود غرف طوارئ في كل المحافظات، بالإضافة إلى غرف أزمات تجمع المحافظات المتجاورة لتبادل المعلومات والخبرات وتوجيه بعض المعدات الفنية من محافظة إلى أخرى، وفتح وغلق الطرق المؤدية إليها، لتجنب المشكلات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - بالفيديو| متحدث "الوزراء" يكشف استعدادات الحكومة للتعامل مع العاصفة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - بالفيديو| متحدث "الوزراء" يكشف استعدادات الحكومة للتعامل مع العاصفة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - وصلة سخرية ضد عمرو خالد بعد إعلان الدواجن
التالى أخبار الفن - بالفيديو| ريم مصطفى تفقد النطق في "رامز تحت الصفر"