الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - الليلة.. عرض "ما وراء الستار" بمهرجان المسرح الجامعي بمركز الإبداع

 

 

أخبار الفن - الليلة.. عرض "ما وراء الستار" بمهرجان المسرح الجامعي بمركز الإبداع
أخبار الفن - الليلة.. عرض "ما وراء الستار" بمهرجان المسرح الجامعي بمركز الإبداع

انت الأن تقراء خبر - أخبار الفن - الليلة.. عرض "ما وراء الستار" بمهرجان المسرح الجامعي بمركز الإبداع
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الاثنين 16 أبريل 2018 05:52 مساءً

طريق الاخبار - يقدم فريق التمثيل المسرحي بجامعة المستقبل الليلة، في التاسعة مساءً، العرض المسرحي "ما وراء الستار" وذلك ضمن عروض الدورة الثالثة من مهرجان نجوم مواسم المسرح الجامعي، الذي ينظمه صندوق التنمية الثقافية ويرأسه المخرج خالد جلال، وتقدم فعالياته بمركز الإبداع في الفترة من 10 إلى 19 أبريل الجاري.

"ما وراء الستار" عن نص للكاتب أنطون تشيخوف، كتابة أشعار حمدي التايه، وبطولة أحمد حيدر، وأمير الحسيني، ياسمين سراج، أحمد عماد، دينا إيهاب، إبراهيم الزقلة، مصمم الديكور خالد الشامي، مصمم الملابس أحلام سليمان، مساعد مخرج عبدالله التهامي، مخرج منفذ عمر حمدي، تأليف موسيقي كريم شهدى، وإخراج خالد الشامي.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - الليلة.. عرض "ما وراء الستار" بمهرجان المسرح الجامعي بمركز الإبداع ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - الليلة.. عرض "ما وراء الستار" بمهرجان المسرح الجامعي بمركز الإبداع" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - اليوم.. ختام ورش المركز القومي للسينما بـ"مهرجان الإسماعيلية"
التالى أخبار الفن - "القومية للموسيقى" تحيي حفلا على مسرح الجمهورية الخميس المقبل