الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

فن ومشاهير - مجدي أحمد علي رئيسًا لمهرجان شرم الشيخ السينمائي في دورته الثالثة

 

 

فن ومشاهير - مجدي أحمد علي رئيسًا لمهرجان شرم الشيخ السينمائي في دورته الثالثة
فن ومشاهير - مجدي أحمد علي رئيسًا لمهرجان شرم الشيخ السينمائي في دورته الثالثة

انت الأن تقراء خبر - فن ومشاهير - مجدي أحمد علي رئيسًا لمهرجان شرم الشيخ السينمائي في دورته الثالثة
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 29 يونيو 2018 12:22 مساءً

طريق الاخبار - اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت إدارة مهرجان شرم الشيخ السينمائي تولي المخرج مجدي أحمد على، رئاسة المهرجان، في دورته الثالثة، وذلك بحضور أمين عام المؤسسة الكاتب جمال زايدة، الناقدة ماجدة موريس، الناقد يوسف شريف رزق الله.

وأعرب المخرج مجدي أحمد على عن سعادته بالقرار الذي اعتبره بأنه يحمله مسؤولية كبيرة تجاه المهرجان، وأن خطواتهم الأولى ستكون بوضع رؤية وخطة محددة، مشيدًا بمجلس الأمناء.

وأضاف «مجدي»، لـ«المصري اليوم»، أن المرحلة المقبلة ستحتاج إلى جهد كبير للخروج بمهرجان يليق باسم مصر ومنطقة شرم الشيخ، مشيرًا إلى أنه بصدد وضع خطة وتصور عام للمهرجان والوقوف على تحديد هوية المهرجان في المقام الأول، متابعا: «بشكل عام سيكون هدفنا تحديد هوية المهرجان وأن يكون مختلفًا عن بقية المهرجانات»، والتي وصفها بأنها أصبحت كثيرة.

وأشار إلى أنه «كان دائمًا ما يشاهد المهرجانات العالمية وتمنى أن تحتذي نظيرتها بمصر على نفس النهج وأن تليق باسم الدولة لذا سيعمل جاهدًا ليكون المهرجان له هوية والقيام بتحسين بشكل عام مناخ المهرجانات وأن يكون كل ذلك على أسس واضحة»، لافتا إلى أنه سيقوم بوضع رؤية واضحة لشكل وأساليب تطوير المهرجان، والوقوف على ماهو المطلوب حِيال ذلك حتى يليق باسم مصر.

ولفت المخرج إلى أن القرار التالي لذلك هو وضع هيكل إداري وفني متخصص وله خبرة وليس لديه أية مصالح «بلهاء» مع وضع مجموعة فنية محترفة بشكل حقيقي وبها قدر من التخصص لتحديد أولى الخطوات والتصور الواضح الذي يسيرون عليه للخروج بشكل جديد والذي يتمنى أن يصل به إلى أفضل مهرجان يليق بمصر.

واختتم «مجدي» تصريحاته بالقول: «أتمنى أن يخرج المهرجان بشكل مختلف وأن يقدم عمل ثقافي كبير ليكون رمزًا هامًا للمهرجانات وأن يقدم عملاً ثقافيًا يأتي بمردود كبير وهام للسينما».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع فن ومشاهير - مجدي أحمد علي رئيسًا لمهرجان شرم الشيخ السينمائي في دورته الثالثة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "فن ومشاهير - مجدي أحمد علي رئيسًا لمهرجان شرم الشيخ السينمائي في دورته الثالثة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى فن ومشاهير - مهرجان «كام السينمائي» يكرم حورية فرغلي في تونس