الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - مصريو «ذا فويس كيدز 2».. جنة وأشرقت تتأهلان والفايد وأسامة يبكيان

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار الفن - مصريو «ذا فويس كيدز 2».. جنة وأشرقت تتأهلان والفايد وأسامة يبكيان
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:39 مساءً

طريق الاخبار - ملخص

سيطرت الحيرة على لجنة التحكيم في اختيار الأفضل في فرقهم، وبقى الجمهور هو المستمتع والمتفاعل الأول مع العروض الغنائية، وكان المصريون الأكثر مشاركة في الحلقة الأولى من مرحلة المواجهة.

انطلقت المرحلة الثانية «المواجهة»، من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الصغيرة «ذا فويس كيدز»، التى ستستمر لمدة ثلاث حلقات متتالية، يحدد فيهم كل مدرب من المدربين الثلاثة بأى من الألوان الغنائية سيناور لينتزع اللقب لفريقه، ويرجح أن هذه المرحلة ستشهد منافسات شديدة بين متسابقي كل فريق على حدة، لما تشتمل عليه الفرق من خامات صوتية متنوعة بين أصوات الطرب والشعبى والقادرة على تقديم الأغاني الغربية والكلاسيكية.

المواجهة الأولى.. تألق مصري

البداية كانت مع فريق كاظم الساهر، الذي اختار الثلاثي: جنة الجندي ونورهان عرنسة وشيماء أبو لبدة، لبدء منافسات المرحلة الثانية، واختار لهم أغنية «أسمر يا أسمراني»، وكانت نصيحة «القيصر» لهم عدم التقليد أو الافتعال أو المبالغة والاعتماد على الإحساس فقط.

وكان أداء الثلاث على المسرح قويا جدًا، ويجمع بين الحضور والأداء والإحساس، فترى نانسي أن «جنة الجندي تمتلك خبرة كبيرة على المسرح، ولديها حضور قوي يأثر الجمهور، أما شيماء كان أداءها راقيا وإحساسها عالي، ونورهان تمتلك خامة صوت رائعة»، أما تامر حسني فقال: «إحنا ما نمناش طول الليل عشان المواجهة دي، لو كنت مكان كاظم كنت هختار الثلاثة».

في حين، أشاد  مدرب الفريق بأداء الجميع ولكن اختياره وقع على الموهوبة المصرية جنة الجندي، معلقًا على اختياره: «عندها قوة وخبرة تمكنها من السيطرة على أدوات المسرح وعلى هذا الأساس اخترتها».

المواجهة الثانية.. «دلع الطفولة»  

وضمت المجموعة الثانية الرباعي تاج القسام ولقاء وزينة علاء الدين وماريا قحطان، واختار الساهر للفريق أغنية «سونا يا سونسون» للمطربة شادية، مطالبًا المجموعة بـ«الدلع» على المسرح أثناء الغناء، مؤكدًا أنه سيساعدهم على المسرح، وعلق تامر على المجموعة قائلًا: «أنا فرحان بيهم، هما بالنسبة ليا بيمثلوا الطفولة العربية التي أتمنى أن أراها سعيدة دائمًا»، أما نانسي فأكدت أنه من الصعب عليها أن تختار من بينهم؛ لأن الأطفال هم نقطة ضعفها، ولكن مدرب الفريق، اختار المشاكسة ماريا، معلقًا: «أدت حلو، ولم تفارقها الابتسامة طوال غناء الأغنية، وهذا بجانب أنها كانت أكثر دلعًا على المسرح».

المواجهة الثالثة.. أداء ملفت

وكان فريق نانسي عجرم على موعد مع المواجهة الثالثة التي تضم طه محسن وآدم الهداجي وأبي الفارس، ورشحت لهم  «ردوا حبيبي» من أغاني ملحم زين، وطالبت الجميع بالاعتماد على الإحساس، واختارت نانسي آدم ليكون أول متسابق من فريقها يتأهل للمرحلة المقبلة، نظرًا لأدائه الملفت على المسرح دون تقليد أحد.

المواجهة الرابعة .. أقوى صوت

وكانت أغنية «على بابي واقف قمرين» رائعة المطرب ملحم بركات، من حظ المجموعة الثانية من فريق نانسي، والتي تضم ليل الهاشم وجورج عاصي وسلمى صفوت، إذ قدموا عرضًا شيقًا تفاعل معه الجمهور ولجنة التحكيم، وكان التأهل من نصيب جورج العاصي، حيث كان أقوى صوت في المجموعة، إذ تنبأ له تامر حسني بمستقبل مبهر.

المواجهة الخامسة.. الحيرة

وهنا جاء دور فريق تامر حسني في هذه المواجهة، إذ ضمت المجموعة الأولى حضورا ثنائيا للموهبتين المصريتين محمد أسامة وأشرقت أحمد وبجانب نينار دلا، وتدرب الجميع على أداء أغنية «اللي تعبنا سنين في هواه»، للمطرب جورج وسوف.

وسيطرت الحيرة على تامر لدرجة أنه جلس على الأرض واضعًا يده على رأسه، قائلًا: «أنا فقدت النطق»، ولكن الساهر أنقذه بترشيح الثنائي المصري مشيدًا في الوقت نفسه بأداء نينار دلا على المسرح واصفًا إياها بـ«الفراشة»، واستقر تامر في النهاية على المصرية أشرقت، قائلا: «أول مرة أسمع طفلة عندها الصوت ده»، ولكن هذه المجموعة شهدت بكاء من محمد أسامة وعائلته، ولكن تامر تعامل مع الموقف موجهًا حديثه لأسامة: «والله أنت فنان كبير غنيت حلو أوي».

المواجهة السادسة.. الأداء الاستعراضي

تنافس الثلاثي تاليا برهوش وآدم الهداجي وليا قرص، على مسرح «ذا فويس كيدز»، في مواجهة تعتمد على «الشو» والأداء الاستعراضي أمام الجمهور، وبالفعل أشاعت المجموعة جو من المتعة والفرحة تفاعل معه جميع الحضور، ولكن تامر حسم الأمر لصالح آدم، معلقًا: «اخترته لأني حسيت إن الأغنية دي بتاعته»، ولكن للمرة الثانية تسيطر على ليا حالة من البكاء وأعربت عن تحقيقها لأمنية حياتها بالانضمام لفريق نجم الجيل.

المواجهة السابعة.. ارتباك الفايد

وضمت المواجهة الأخيرة في حلقتها الأولى، الثنائي المصري محمد الخشاب وخالد الفايد إلى جانب جاد عز الدين، واختار لهم تامر «غريبة الناس» لوائل الجسار، وخلال المواجهة بدا الارتباك مسيطرًا على الفايد وهو ما أثر على أدائه، في حين حال الخشاب التعايش مع جو الأغنية، أما عز الدين فكان متميزًا عن الجميع في أدائه وإحساسه، وهو ما جعل مدربه يختاره، معلقًا: «هو أكتر واحد التزم بالتعليمات، كان بيغني مظبوط واكتملت فيه كل العناصر المحددة».

وشهدت هذه المجموعة بكاء الفايد على المسرح بعد فشله في التأهل للمرحلة المقبلة، وهو ما دفع المدربين إلى الالتفاف حول الثلاثي مؤكدين لهم أنهم سيكونون نجومًا في المستقبل وأن مسرح البرنامج ليس نهاية المطاف لهم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - مصريو «ذا فويس كيدز 2».. جنة وأشرقت تتأهلان والفايد وأسامة يبكيان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - مصريو «ذا فويس كيدز 2».. جنة وأشرقت تتأهلان والفايد وأسامة يبكيان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الفن - دينا الوديدي تحيي أمسية رمضانية بالدفوف النوبية والسيرة الهلالية