الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الاقتصاد - تعلن الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري) عن استلام ناقلة نفط عملاقة

 

 

أخبار الاقتصاد - تعلن الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري) عن استلام ناقلة نفط عملاقة
أخبار الاقتصاد - تعلن الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري) عن استلام ناقلة نفط عملاقة

انت الأن تقراء خبر - أخبار الاقتصاد - تعلن الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري) عن استلام ناقلة نفط عملاقة
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 08:14 صباحاً

طريق الاخبار - تعلن الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري) انه تم اليوم الخميس15 جمادى الأولى 1439 هـ الموافق 1 فبراير 2018 م استلام ناقلة نفط عملاقة جديدة وتم تسميتها (لوهة) علماً بأن الناقلة المستلمة هي احدى ناقلات النفط العملاقة الخمس الممولة بترتيب من بنك ستاندرد تشارترد وتمويل كل من بنك ستاندرد تشارترد والبنك العربي الوطني وبنك أبو ظبي الوطني وبنك البلاد حسب الإعلان المنشور في تداول بتاريخ 1 ربيع الأول 1438هـ الموافق 30 نوفمبر 2016 م. ويتوقع أن يبدأ التشغيل التجاري لناقلة (لوهة) في شهر مارس وأن يظهر الأثر المالي في الربع الأول من العام الجاري .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الاقتصاد - تعلن الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري) عن استلام ناقلة نفط عملاقة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الاقتصاد - تعلن الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري) عن استلام ناقلة نفط عملاقة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مباشر (اقتصاد) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الاقتصاد - تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن) عن عدم توزيع أرباح على المساهمين عن العام المالي 2017م.
التالى أخبار الاقتصاد - إعلان إلحاقي من شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات (بترورابغ) بخصوص توصية مجلس إدارة الشركة بزيادة رأس المال عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية