الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الاقتصاد - ارتفاع أعداد مستخدمي "فيسبوك" خلال الربع الرابع

 

 

أخبار الاقتصاد - ارتفاع أعداد مستخدمي "فيسبوك" خلال الربع الرابع
أخبار الاقتصاد - ارتفاع أعداد مستخدمي "فيسبوك" خلال الربع الرابع

انت الأن تقراء خبر - أخبار الاقتصاد - ارتفاع أعداد مستخدمي "فيسبوك" خلال الربع الرابع
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 12:59 صباحاً

طريق الاخبار - مباشر: ارتفع عدد المستخدمين النشطاء لموقع "فيسبوك" خلال الربع الرابع من العام الماضي، لكن بأقل من توقعات المحللين.

 

وكشفت نتائج أعمال الشركة الأمريكية الصادرة، اليوم الأربعاء، صعود عدد مستخدمي موقع "فيسبوك" النشطاء بشكل يومي لمستوى 1.40 مليار شخص خلال الربع الأخير من عام 2017، مقارنة مع 1.23 مليار شخص في نفس الفترة من عام 2016.

 

وكانت توقعات المحللين تشير إلى زيادة عدد مستخدمي "فيسبوك" يومياً إلى 1.41 مليار شخص خلال الرابع الرابع من عام 2017.

 

وذكرت "فيسبوك" أن عدد المستخدمين النشطاء لموقع التواصل الاجتماعي الشهير زاد شهرياً إلى 2.13 مليار دولار خلال فترة الثلاثة الأشهر التي تنتهي في ديسمبر الماضي، مقارنة مع 1.86 مليار شخض في الفترة المماثلة من 2016.

 

وكانت نتائج أعمال شركة "فيسبوك" الفصلية خلال الثلاثة الأشهر من أكتوبر إلى ديسمبر الماضي قد أظهرت ارتفاع الأرباح إلى 4.27 مليار دولار كما سجلت الإيرادات 12.97 مليار دولار.  

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الاقتصاد - ارتفاع أعداد مستخدمي "فيسبوك" خلال الربع الرابع ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الاقتصاد - ارتفاع أعداد مستخدمي "فيسبوك" خلال الربع الرابع" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مباشر (اقتصاد) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الاقتصاد - بمناسبة عيد العمال.. 273 ألف عامل فى المناطق الحرة العامة والخاصة