الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الاقتصاد - مصر تخسر 3.5 فدان فى الساعة بسبب التعديات

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار الاقتصاد - مصر تخسر 3.5 فدان فى الساعة بسبب التعديات
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 29 يونيو 2018 11:48 صباحاً

طريق الاخبار - 28 يونيو، 2018 الاقتصاد العربي 75 زيارة

قال الدكتور هانى الكاتب مستشار رئيس الجمهورية للقطاع الزراعي، إن العالم يعانى من تقسيم غير عادل للثروات والموارد، مشيرا ألى أن حوالى 36% من سكان العالم يحتكرونها. وأضاف الكاتب، أن مصر تخسر كل ساعة 3.5 فدان، منذ عام 2011 وتفاقمت بشكل أكبر الآن، معبرا عن حزنه الشديد بسبب ما يراه من مبان على الأراضى الزراعية فى كل المحافظات.

f1443c2fc5.jpg

وأكد مستشار الرئيس ضرورة أن تسترد الدولة تلك الاراضى بشكل سريع الى جانب تشديد الرقابة على الزراعية حتى نوقف عملية البناء عليها.

جاء ذلك خلال ندوة نقاشية عن استدامة الزراعة بالمركز الدولى للاغذية والاعلاف بحضور الدكتور عز الدين ابو ستيت وزير الزراعة ونائبته الدكتور منى محرز، والدكتور محمود مدنى مدير مركز البحوث الزراعية.

شاركها

أعلن وزير المالية المصري، عن استمرار تثبيـت سعر الدولار الجمركي على معدلاته الحالية بقيمة 16 …

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الاقتصاد - مصر تخسر 3.5 فدان فى الساعة بسبب التعديات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الاقتصاد - مصر تخسر 3.5 فدان فى الساعة بسبب التعديات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الاقتصادية نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الاقتصاد - البنك الدولي يحذر من “دقة” الوضع الاقتصادي في لبنان