أخبار الاقتصاد - مصر تثبت سعر الدولار الجمركي عند 16 جنيهاً خلال يوليو

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار الاقتصاد - مصر تثبت سعر الدولار الجمركي عند 16 جنيهاً خلال يوليو
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 29 يونيو 2018 11:48 صباحاً

طريق الاخبار - 28 يونيو، 2018 الاقتصاد العربي 70 زيارة

أعلن وزير المالية المصري، عن استمرار تثبيـت سعر الدولار الجمركي على معدلاته الحالية بقيمة 16 جنيهاً بداية من أول يوليو 2018 ولمدة شهر حتى 31 يوليو المقبل. وأوضح وزير المالية محمد معيط، في بيان اليوم الخميس، أن سعر الدولار الجمركي يدور حول نسبة 90% من سعر الدولار السائد في السوق المصرفية.يذكر أن الوزارة اعلنت في أول يونيو 2018 استمرار تثبيت سعـر الدولار الجمركي عند 16 جنيهاً حتى نهاية الشهر.

61f3aecc03.jpg

ويبلغ سعر الدولار المستهدف في موازنة مصر للعام المالي 2018-2019 نحو 17.25 جنيه مقابل 16 جنيهاً في موازنة 2017-2018

وذكر مشروع الموازنة أن أيّ تراجع للجنيه أمام الدولار بنحو جنيه قد يؤثر سلبياً على الميزان الأولي للموازنة بنحو 3 مليارات جنيه، وذلك من خلال تراجع الفائض الأولي المستهدف بنحو 0.05% من الناتج الإجمالي.

شاركها

قال الدكتور هانى الكاتب مستشار رئيس الجمهورية للقطاع الزراعي، إن العالم يعانى من تقسيم غير …

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الاقتصاد - مصر تثبت سعر الدولار الجمركي عند 16 جنيهاً خلال يوليو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الاقتصاد - مصر تثبت سعر الدولار الجمركي عند 16 جنيهاً خلال يوليو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الاقتصادية نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الاقتصاد - البنك الدولي يحذر من “دقة” الوضع الاقتصادي في لبنان