الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الاقتصاد - الصين تشيد أطول برج في إفريقيا بالعاصمة الإدارية الجديدة بمصر

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار الاقتصاد - الصين تشيد أطول برج في إفريقيا بالعاصمة الإدارية الجديدة بمصر
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 29 يونيو 2018 11:48 صباحاً

طريق الاخبار - صرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الشركات الصينية تنفذ العديد من المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تتضمن تشييد أطول برج في أفريقيا بتلك العاصمة. وقال السفير بسام راضي، في مداخلة هاتفية مع راديو 9090، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، استقبل عضو المكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني والوفد المرافق له، في إطار تعزيز العلاقات وتوسيع التعاون المشترك بين مصر والصين، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط “أ ش أ”.

وأكد راضي، أن الاجتماع جاء لمناقشة سبل اجتذاب مزيد من الاستثمارات الصينية للعمل في السوق المصرية، وإقامة مشروعات مشتركة.

وأوضح المتحدث الرسمي، أن هناك تشابه بين المجتمعين الصيني والمصري مثل الزيادة السكانية ومشكلات تحقيق التنمية لجميع المواطنين.

وأكمل، أن الصين نجحت في تحقيق معدلات نمو كبيرة، ومن هنا تسعى مصر إلى الاستفادة من التجربة الصينية وزيادة التعاون في مجالات الكهرباء والطاقة والاتصالات ونقل التكنولوجيا.

وأضاف، أن مصر ستشهد خلال الفترة المقبلة تنفيذ برنامج طموح في الإصلاح التعليمي والصحي والإداري، خاصة بعد أن تم تحقيق الاستقرار وبناء الدولة، منوهاً إلى برنامج للتوسع في المدارس اليابانية ومدارس النيل المتطورة ووضع مناهج دراسية لا تعتمد على الحفظ وتلقين المعلومات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الاقتصاد - الصين تشيد أطول برج في إفريقيا بالعاصمة الإدارية الجديدة بمصر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الاقتصاد - الصين تشيد أطول برج في إفريقيا بالعاصمة الإدارية الجديدة بمصر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الاقتصادية نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الاقتصاد - البنك الدولي يحذر من “دقة” الوضع الاقتصادي في لبنان