الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الاقتصاد - رضا لاشين: خفض الجمارك الصينية يدعم الصادرات المصرية

 

 

أخبار الاقتصاد - رضا لاشين: خفض الجمارك الصينية يدعم الصادرات المصرية
أخبار الاقتصاد - رضا لاشين: خفض الجمارك الصينية يدعم الصادرات المصرية

انت الأن تقراء خبر - أخبار الاقتصاد - رضا لاشين: خفض الجمارك الصينية يدعم الصادرات المصرية
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 1 يونيو 2018 04:30 صباحاً

طريق الاخبار - أشاد الخبير الاقتصادي، رضا لاشين، بقيام الصين بخفض الجمارك على المنتجات والسلع، مطالبا بضرورة الاهتمام بجودة المنتجات المصرية حتى تكون ذات تنافسية عالية في الخارج.

وأوضح "لاشين" أن الصين أكبر سوق استهلاكية على مستوى العالم نظرا لعدد السكان الكبير والذي يبلغ مليارا و379 مليون نسمة، مشيرا إلى استغلال خفض الجمارك وزيادات الصادرات يصب في صالح الميزان التجاري والذي يميل إلى الصين.

ولفت الخبير الاقتصادي إلى أن جولات الرئيس عبد الفتاح السيسي في الخارج عملت على فتح العديد من الأسواق الخارجية للصادرات المصرية، ويجب العمل على مضاعفة الصادرات إلى تلك الدول واستغلال هذه الفرص المتاحة.

وأعلنت الجمارك الصينية أن حجم التبادل التجارى بين الصين ومصر ارتفع بنسبة 25.86% خلال الربع الأول من العام الجارى، ليصل إلى 2.835 مليار دولار مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى.

وأشارت في أحدث بياناتها إلى أن حجم التبادل التجارى بين مصر والصين بلغ في مارس الماضى فقط 807 ملايين دولار.

كما أفادت أن الصادرات الصينية إلى مصر بلغت 2.388 مليار دولار خلال الربع الأول من 2018، بزيادة 22.47%، في حين بلغت الواردات الصينية من مصر 447 مليون دولار بزيادة 47.74%.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الاقتصاد - رضا لاشين: خفض الجمارك الصينية يدعم الصادرات المصرية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الاقتصاد - رضا لاشين: خفض الجمارك الصينية يدعم الصادرات المصرية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الاقتصاد - رئيس "الشرقية للدخان": تراجع التصدير السنوى إلى ليبيا لـ 400 طن حالياً
التالى أخبار الاقتصاد - استنفاد رصيد شهادات إيداع "أوراسكوم للاتصالات" و"إيديتا" و"ليسيكو"