الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الاقتصاد - القطاع الخاص يستحوذ على ٦١.٣٪من قروض البنوك

 

 

أخبار الاقتصاد - القطاع الخاص يستحوذ على ٦١.٣٪من قروض البنوك
أخبار الاقتصاد - القطاع الخاص يستحوذ على ٦١.٣٪من قروض البنوك

انت الأن تقراء خبر - أخبار الاقتصاد - القطاع الخاص يستحوذ على ٦١.٣٪من قروض البنوك
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 1 يونيو 2018 03:14 صباحاً

طريق الاخبار - سجلت أرصدة التسهيلات الائتمانية الممنوحة من البنوك ارتفاعا بمقدار 60.5 مليار جنيه بمعدل 4.2% خلال الفترة من يوليو ليناير من السنة المالية 2017/ 2018 لتصل إلى نحو 1486.9 مليار جنيه في نهاية يناير.

جاء ذلك وفقا لأحدث البيانات الرسمية الصادرة عن البنك المركزى المصرى، ويشير التوزيع النسبي لأرصدة التسهيلات الائتمانية لغير الحكومة إلى حصول قطاع الأعمال الخاص على ما نسبته 61.3% من إجمالي الأرصدة في يناير 2018.

ووفقا لقطاعات النشاط الاقتصادي حصل قطاع الصناعة على ما نسبته 35.4% من تلك الأرصدة يليه قطاع الخدمات بنسبة 29.2% ثم قطاع التجار بنسبة 9.7% فقطاع الزراعة الذي حصل على ما نسبته 1.1% أما القطاعات غير الموزعة فحصلت على ما نسبته 24.6%.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الاقتصاد - القطاع الخاص يستحوذ على ٦١.٣٪من قروض البنوك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الاقتصاد - القطاع الخاص يستحوذ على ٦١.٣٪من قروض البنوك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الاقتصاد - خبيرة أسواق مال: بورصة الكويت تستهدف ٤٨٧٠ نقطة بتعاملات يونيو
التالى أخبار الاقتصاد - استنفاد رصيد شهادات إيداع "أوراسكوم للاتصالات" و"إيديتا" و"ليسيكو"