الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الاقتصاد - خبير: استقرار أسعار العقارات خلال العام القادم

 

 

أخبار الاقتصاد - خبير: استقرار أسعار العقارات خلال العام القادم
أخبار الاقتصاد - خبير: استقرار أسعار العقارات خلال العام القادم

انت الأن تقراء خبر - أخبار الاقتصاد - خبير: استقرار أسعار العقارات خلال العام القادم
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 1 يونيو 2018 12:40 صباحاً

طريق الاخبار - توقعت عبير عصام عضو مجلس إدارة جمعية مستثمري 6 أكتوبر، استقرار أسعار الوحدات السكنية خلال العام القادم، لافتة إلى أهمية التركيز على الوحدات السكنية التي تستهدف الفئات الأقل من متوسطة والوحدات بمساحة 75 مترا مربعا.

وأشارت، خلال استضافتها في برنامج مصر بكرة، إلى أن مدينة 6 أكتوبر من أكثر المناطق تنمية عمرانية نتيجة وجود ما يزيد عن 6 جامعات خلاف المراكز والسلاسل التجارية الكبرى، والمدينة لم تعد صناعية فقط ولكنها مدينة متنوعة.

وأكدت على أهمية عدم دخول المحترفين لمزايدات الأراضي التي تطرحها وزارة الإسكان، لأن هدفهم الأساسي المتاجرة بالأراضي.

وأشارت إلى ضرورة التركيز على جودة العقار، لافتة إلى أن الدولة تصر على توفير سكن ملائم وادمي للمصريين ووضعت في إطار ذلك العديد من الشروط والضوابط على المشروعات العقارية التي ينفذها المطورين.

وأكدت على أن وجود اتحاد الملاك للعقارات أمر مهم بهدف صيانة العقار واللاند سكيب، لافتة إلى أهمية التأمين على الوحدة السكنية لمواجهة أي كارثة أو مشكلة تواجه صاحب الوحدة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الاقتصاد - خبير: استقرار أسعار العقارات خلال العام القادم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الاقتصاد - خبير: استقرار أسعار العقارات خلال العام القادم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الاقتصاد - استمرار ارتفاع العائد على أذون الخزانة في عطاءى اليوم
التالى أخبار الاقتصاد - استنفاد رصيد شهادات إيداع "أوراسكوم للاتصالات" و"إيديتا" و"ليسيكو"