الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الاقتصاد - تباطؤ نمو الاقتصاد الأمريكي في الربع الأول لعام 2018

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار الاقتصاد - تباطؤ نمو الاقتصاد الأمريكي في الربع الأول لعام 2018
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 29 يونيو 2018 11:47 صباحاً

طريق الاخبار - تباطأ نمو اقتصاد الولايات المتحدة بالقراءة الأخيرة خلال الربع الأول من العام الحالي، مع هبوط الاستثمارات الخاصة والنفقات الشخصية. وأظهرت بيانات صادرة عن مكتب إحصاءات العمل الأمريكي، اليوم الخميس، أن الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة نما بنسبة 2% خلال أول 3 أشهر من هذا العام على أساس سنوي بالتقديرات النهائية مقارنة مع ارتفاع 2.2% المسجل بالقراءة الثانية ومقابل 2.9% في الربع الأخير من 2017.

وكانت تقديرات المحللين تشير إلى اقتصاد الولايات المتحدة سوف ينمو بنسبة 2.2% خلال الثلاثة أشهر المنتهية في مارس الماضي.

وشهدت القراءة الأخيرة لنمو الناتج المحلي الإجمالي بالولايات المتحدة تعديل بالخفض لمعدلات نمو مخزونات أعمال القطاع الخاص ونفقات الاستهلاك الشخصي .

وأوضحت البيانات أن الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي خلال الربع الأول يعكس مساهمات إيجابية من الاستثمارات الخارجية الثابتة ونفقات الإستهلاك الشخصي وإنفاق الحكومية الفيدرالية والصادرات والإنفاق الحكومي المحلي.

لكن في الوقت نفسه تأثر النمو الاقتصادي بالولايات المتحدة سلباً خلال نفس الفترة المقارنة بالاستثمارات الداخلية الثابتة ومخزونات أعمال القطاع الخاص والوادرات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الاقتصاد - تباطؤ نمو الاقتصاد الأمريكي في الربع الأول لعام 2018 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الاقتصاد - تباطؤ نمو الاقتصاد الأمريكي في الربع الأول لعام 2018" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الاقتصادية نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الاقتصاد - البنك الدولي يحذر من “دقة” الوضع الاقتصادي في لبنان