الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الاقتصاد - صادرات النفط الأمريكية تقفز لـ3 ملايين برميل يومياً

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار الاقتصاد - صادرات النفط الأمريكية تقفز لـ3 ملايين برميل يومياً
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 29 يونيو 2018 11:47 صباحاً

طريق الاخبار - ارتفعت صادرات النفط الأمريكية خلال الأسبوع الماضي، بالتزامن مع مواصلة إنتاج الولايات المتحدة من الخام الاستقرار عند مستوى قياسي للمرة الثانية على التوالي. وكشفت بيانات صادرة عن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، أن صادرات الولايات المتحدة النفطية ارتفعت بمقدار 626 ألف برميل يومياً خلال الأسبوع المنتهي في 22 يونيو الحالي لتصل إلى متوسط 3 ملايين برميل يومياً.

وخلال نفس الفترة، تراجعت الوادرات الأمريكية من النفط بمقدار 512 ألف برميل يومياً لتهبط إجمالي الواردات إلى 5.36 مليون برميل يومياً في الأسبوع نفسه.

وأظهرت البيانات أن الإنتاج النفطي بالولايات المتحدة بلغ 10.90 مليون برميل يومياً في الأسبوع الماضي وهي نفس مستويات الأسبوع السابق له.

ويواصل إنتاج النفط الأمريكي الاستقرار عند مستويات قياسية للأسبوع الثاني على التوالي.

ويشهد الإنتاج الأمريكي خلال الفترة الراهنة تسجيل مستويات هي الأعلى على الإطلاق على الصعيد الأسبوعي.

وفي نفس السياق، تراجعت مخزونات النفط بشكل حاد خلال الأسبوع المنقضي بنحو 9.9 مليون برميل، لتكون أكبر وتيرة هبوط أسبوعية خلال 2018.

لكن في المقابل شهدت مخزونات البنزين زيادة قدرها 1.2 مليون برميل في نفس الفترة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الاقتصاد - صادرات النفط الأمريكية تقفز لـ3 ملايين برميل يومياً ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الاقتصاد - صادرات النفط الأمريكية تقفز لـ3 ملايين برميل يومياً" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الاقتصادية نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الاقتصاد - البنك الدولي يحذر من “دقة” الوضع الاقتصادي في لبنان