الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الاقتصاد - وزير الطاقة السعودي:نتوقع استمرار الطلب على النفط خلال 2018 و2019

 

 

أخبار الاقتصاد - وزير الطاقة السعودي:نتوقع استمرار الطلب على النفط خلال 2018 و2019
أخبار الاقتصاد - وزير الطاقة السعودي:نتوقع استمرار الطلب على النفط خلال 2018 و2019

انت الأن تقراء خبر - أخبار الاقتصاد - وزير الطاقة السعودي:نتوقع استمرار الطلب على النفط خلال 2018 و2019
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الخميس 25 يناير 2018 01:38 مساءً

طريق الاخبار - الرياض – مباشر: توقع وزير الطاقة والثروة المعدنية السعودي، خالد الفالح، أن يستمر تزايد الطلب على النفط في العامين 2018 و2019.

وقال  الفالح، في مقابلة مع "CNBC" عربية، إن الطلب على النفط شهد تحسنا كبيرا خلال السنوات الثلاث الماضية، بما يزيد عن 5 ملايين برميل.

وأضاف أنه يوجد عامل مهم آخر وهو التنسيق والتوافق بين الدول المنتجة.

وبين الفالح، أن النظرة للاقتصاد العالمي لهذا العام تعتبر الأفضل خلال آخر 10 سنوات، وهو ما انعكس على الأسواق وعلى الطلب، وهو ما تعكسه حاليا أسواق البترول لهذه النظرة التفائلية.

وأشار وزير الطاقة السعودي، إلى أن الاستثمار في قطاع البترول انخفض لأقل من النصف مقارنة بمستواه قبل 4 سنوات، لافتا إلى أن الأسواق تحتاج لاستثمارات بمئات المليارات.

وصرح الفالح في وقت سابق أن منظمة "أوبك" وحلفائها من المنتجين غير الأعضاء سيخروجون من اتفاقية تخفيض الإنتاج من النفط سيكون "سلساً وتدريجياً".

وقال وزيرا الطاقة السعودي والروسي، أن الطلب العالمي القوي على النفط، سيساعد على تعويض تخمة الإمدادات من الخام الأمريكي، ومنع أسعاره من الانهيار.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الاقتصاد - وزير الطاقة السعودي:نتوقع استمرار الطلب على النفط خلال 2018 و2019 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الاقتصاد - وزير الطاقة السعودي:نتوقع استمرار الطلب على النفط خلال 2018 و2019" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مباشر (اقتصاد) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الاقتصاد - وزير قطاع الأعمال: الهيكل التمويلى لشركات القطاع تهالك بسبب الخسائر المتراكمة
التالى أخبار الاقتصاد - الأجانب يؤكدون ثقتهم فى البورصة ويشترون بـ3.8 مليار جنيه خلال شهر الانتخابات